Millennium Hotels - Offer

تناول أشهي الطعام في مطاعم كاسكيد في ياس مول بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وموسم الأعياد القادم، تحتفي مطاعم كاسكيد – الوجهة المميزة لتناول الطعام الشهي في ياس مول بأبوظبي – بالعديد من الأنشطة لإسعاد جميع أفراد العائلة.

العيد الوطني الـ 46

بمناسبة الذكرى الـ 46 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم مطاعم كاسكيد تجربة فريدة من نوعها في مختلف المطاعم الشرقية، والتي تضم مطعم “دش داش”، ومطعم “ستوديو مصر”، ومطعم “نار”، ومطعم “حاتم”. أما لمحبي المأكولات الإماراتية الأصيلة فيمكنهم عيش أجواء إماراتية للاحتفال بهذه المناسبة في مطعم “الفنار” المتميز بأطباقه الشهية.

وستقام مختلف الأنشطة والعروض الفولكلورية، التي تتضمن عروض شرطية وعروض “الليوا” و”الأبالا” خلال الثلاث أيام من الساعة 12:00 ظهراً الى 02:00 مساءً وتعاد من الساعة 05:00 مساءً الى 10:00 ليلاً

أما إذا كنت متوجهاً إلى جزيرة ياس فلا تفوت فرصة التمتع بأجواء المرح ومشاهدة عروض مميزة لكل أفراد العائلة، كعرض “السنافر” الذي سيقام ابتداءً من 30 نوفمبر الى 01 ديسمبر. وفي 02 ديسمبر احتفل مع فعاليات ألوان اليوم الوطني، وأستمتع في حفلة عظيمة مع محبوبة العرب نانسي عجرم والتي ستحيي حفلة مميزة من أجل هذه المناسبة العظيمة.

موسم الأعياد

تستضيف مطاعم كاسكيد موسم الأعياد بباقة مميزة من العروض في مختلف مطعمها في 14 الى 25 ديسمبر، مما يتيح للزوار تجربة قائمة مغرية من الأطباق العالمية. كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة شيقة من الأنشطة الترفيهية اليومية ابتداءً من 12:00 ظهراً الى 02:00 مساءً وتعاد من الساعة 05:00 مساءً الى 10:00 ليلاً. وسيحل بابا نويل وأقزامه السبع ضيفاً مميزاً في مطاعم كاسكيد ليضفي جوا من المرح في الأرجاء بين 19 الى 25 ديسمبر. ويمكنكم الاستمتاع بتساقط الثلوج في كل مكان كل ساعة بين 04:00 مساءً إلى 09:00 ليلاً. فلا تفوتوا فرصة التمتع بأوقات مذهلة بصحبة العائلة في ساحة تاون سكوير في ياس مول مع بابا نويل وفي مختلف المحلات التجارية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …