Millennium Hotels - Offer

مطعم “بوردو” يقدم تجربة طعام جديدة يعكس الذوق الفرنسي الاصيل

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم بوردو الواقع في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، عن تجربة تناول طعام جديدة تجمع أبسط العناصر بلمسات راقية وتعكس الذوق الرفيع لمفهوم الطعام الفرنسي الأصيل.

ويقدم المطعم الحائز على جوائز عالمية للضيوف عنواناً آخر لأسلوب الطهي المتعارف عليه، وسيأخذ عشاق الأطعمة في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الفرنسي، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الفرنسية التقليدية مع لمسة عصرية.

وسيشرف طهاة المطعم على تحضير قائمة الطعام ذات المذاق الفرنسي لتوفير تجربة اختيارية من الأطباق الكلاسيكية المستحدثة أو خوض تجربة مائدة الشيف، والتي ينصح المطعم بها جميع ضيوفه. إذ توفر هذه التجربة للضيوف فرصة حصرية للتعرف على كيفية تطوير وصفات الطعام لاكتساب مهارات وفنون الطهي بأسلوب مشوق وممتع مع باقات خاصة، وذلك عند حجز مائدة الشيف في مطبخ المطعم.

يحدث الآن  مطاعم كاسكيد أبوظبي تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

مطعم بوردو يقدم تجربة تناول طعام جديدة

كما يوفر المطعم لعشاق الذوق الفرنسي الحديث عرضاً خاصاً يشمل ستة أطباق رئيسية تتضمن طبق البط المشوي فوي غراس، مع فاكهة التين الطازج، وطبق بريام البحر الأسود المطبوخ بالفرن، وطبق تندورلين لحم الواغيو الأسترالي، وقشطة جبنة الماعز الخفيفة مع تارت الشوكولاتة الذي يتميز بوردو بتقديمه.

وستوفر وجبة الشيف المكونة من أربعة أطباق رئيسية من المأكولات البحرية للضيوف طعماً خاصاً يمنحهم الشعور بالأمان والحرية، وتشتق ذوقها من منطقة ريفيرا الشهيرة في فرنسا، وتعتبر هذه الوجبة مثالية لمن يحبون عنصر المفاجأة.
يحدث الآن  ياس مول يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات بطريقته الخاصة

وستحرص ميلاني مونش، مديرة المطعم الجديدة على توفير تجربة تناول طعام مميزة وخدمة ضيافة استثنائية، إذ تجلب معها أكثر من خمس سنوات من الخبرة في العمل بأرقى المطاعم على مستوى العالم، ومن أهم البلدان التي عملت فيها لندن وفرنسا والصين والولايات المتحدة الأمريكية.

Bord Eau_Sharing Starters

يستقبل مطعم بوردو الضيوف لتناول وجبة العشاء من يوم الأحد إلى الجمعة من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 ليلاً. للحجوزات والاستفسار، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكترونيrestaurantreservations.slad@shangri-la.com   أو عن طريق الهاتف: 025098555

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …