Millennium Hotels - Offer

مطعم «بي بي» يقدم أرقي المأكولات الاجتماعية للذواقة في الإمارات

سفاري نت – متابعات

ويوفر مطعم «بي بي»، من موقعه المميز في مركز دبي المالي العالمي على شارع السعادة، أرقى تجارب المأكولات الاجتماعية في المنطقة، حيث سيضفي أسلوبه المحلي المتميز المزيد من التألق على قائمة الطعام الشرقية المقرونة بأعلى مستويات من الخدمة التي تتوفر في أجواء وديكورات عصرية آسرة.

وسيتيح مفهوم المأكولات الاجتماعية في مطعم «بي بي» للضيوف الحرية التامة لتصميم تجاربهم الخاصة استناداً إلى وجبة الطبق الواحد من خبز الباو، وخيار من الأطباق المتنوعة، والسلطات المختلفة، والمشاوي بالإضافة إلى الحلويات الشهية. وتمتاز قائمة المأكولات بأبرز العناصر الشرقية المعدة من أشهى المكونات الطازجة والمتاحة بأسعار معقولة تناسب كافة الأذواق والميزانيات.

وتتضمن الوجبات الشهية لقائمة الطعام كلا من الحمص الأخضر، وبوب كورن القرنبيط، والملفوف الصغير (براعم البروسيل) مع الكريمة لعشاق المأكولات النباتية، في حين تشكل أسياخ لحم الواجو، ودجاج بانج بانج، وطبق بط الباو خيارات شهية لعشاق تناول اللحوم. وتتجسد تجربة المأكولات الاجتماعية من خلال طبق شابو شابو الساخن، الذي يتم طهوه على الطاولة أمام الضيوف، بالإضافة إلى الحلويات الشهية مثل وافل بي بي مع جرعة إضافية من الكراميل المملح، ومقلاة البراوني الفريدة المناسبة للمشاركة مع الأحبة والأصدقاء. ويوفر «بي بي» قائمة فريدة وغنية بالمشروبات العامرة بالكثير من العصائر والكوكتيلات التي تم إبداعها لترضي كافة الأذواق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …