Millennium Hotels - Offer

مطعم ومتجر TUB OF BUTTER يحتفل بعيد ميلاده الاول ويقدم القهوة ب1 درهم اماراتي

سفاري نت – متابعات

يدعوكم مطعم ومتجر  TUB OF BUTTER للاستمتاع بتناول كوب من القهوة بسعر 1 درهم إماراتي فقط من 29 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر 2017

يدعوكم مطعم ومتجر TUB OF BUTTER في شارع الشيخ زايد بمناسبة عيد ميلاده الأول للاستمتاع بتناول كوب من القهوة بسعر 1 درهم إماراتي فقط بدأً من الأربعاء 29 نوفمبر وحتى الخميس 30 نوفمبر 2017.

منذ أن فتحت أبوابه وقد حقق مطعم ومقهى TUB OF BUTTER  شهرة كبيرة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصف لنا المطعم من خلال الصور التي ينشرها عبر حسابه على إنستغرام درجة المتعة التي يحققها لزبائنه عندما يحتسون القهوة التي رُسِم عليها وجوه مشاهير من أمثال آل باتشينو، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والمغني الشهير جاستن بيبر، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والممثلة المعروفة مارلين مونرو، والممثل الهندي شاروخان، وغيرهم الكثير.

يمكنكم  زيارة TUB OF BUTTER والاستمتاع بشرب كوب لا ينسى من القهوة بسعر 1 درهم إماراتي  ( السعر الأصلي 20 درهم إماراتي). أيضاً سيقدم مطعم TUB OF BUTTER  عدد من المفاجأت الشهية لكل ضيوفه استقبالاً لضيوفه الكرام واحتفالاً بعيد ميلاده الأول.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.Tubofbutter.com ولمزيد من أحدث الاخبار يرجى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام @Tubofbutterdxb و الفيسبوك Tub OF Butter

للحجوزات:

يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني Reserve@Tubofbutter.Com أو رقم هاتف +971 4 343 8884

الموقع: بجانب فندق ميتروبوليتان، شارع الشيخ زايد، دبي

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 11 مساءاً خلال أيام الأسبوع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …