افتتاح نادي لافا الشاطئي في ديسمبر القادم بالامارات

سفاري نت – متابعات

تستعد إمارة الفجيرة، موطن جبال الحجر والشواطئ الرملية البيضاء والمطاعم المميزة لاستقبال الوجهة الشاطئية الأولى في المنطقة مع افتتاح نادي لافا الشاطئي ديسمبر المقبل.

وتحمل الوجهة الجديدة بتجاربها الرائعة مفهومًا مستوحى من أجواء الشواطئ والمنتجعات العالمية النابضة بالحياة مثل ماربيا وإيبيزا في إسبانيا وميامي في أمريكا.

ويضم نادي لافا الشاطئي الممتد على مساحة 2600 متر مربع مسبحًا تصميم عصري بمساحة 840 متر مربع تتداخل في أرضيته تدرجات لوني الأصفر والبرتقالي لتحاكي رسم الحمم البركانية، وسط إطلالات بانورامية على خليج عمان والتضاريس الجبلية. كما يضم مجمع النادي شاليهات فاخرة مجهزة بالكامل ومنطقة عشبية للاستضافة المناسبات مزودة بكافة مستلزمات الحفلات بما في ذلك حفلات الزفاف، مشكلًا إضافة مميزة لمشهد نمط الحياة في الفجيرة كواحد من أوائل النوادي الشاطئية الفاخرة في الإمارات.

ويوفر نادي لافا الشاطئي مزيجًا مثاليًا يجمع وسائل الترفيه والأماكن الفاخرة التي تناسب العائلات ومرتادي الحفلات على حد سواء ليلبي بذلك مختلف الاحتياجات والأغراض، حيث يحلو الاسترخاء بصحبة الأهل والأصدقاء خلال أيام الأسبوع بينما يمكن الاستمتاع بالأجواء الصاخبة في ليالي عطل نهاية الأسبوع.

يوفر النادي كل عناصر الترف مع إطلالات على المسبح بأسلوب عصري يجسد روح المكان، من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً خلال أيام العمل، ومن الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل في العطل، ومن 8 مساءً حتى وقت متأخر للضيوف بعمر 21 فما فوق.

يحدث الآن  دبي تستضيف عرض خدع بصريّة للمبدع أرنود 2017

ويتسع النادي الشاطئي الذي يمزج بين الأناقة والبساطة في التصميم، ما يقارب 400 ضيف ويضم مرافق حصرية قريبة، منها غرفة دي جي مجهزة بالكامل، ولاونج للشيشة، ومركز للأنشطة الرياضية المائية. وسيتمتع الضيوف بإطلالات آسرة ووصول مباشر إلى الشاطئ الخاص، وحوض سباحة مرتبط بمشرب تحت الماء، وخمسة شاليهات فاخرة مزودة بكافة المستلزمات التي تشمل ثلاجة صغيرة، وتلفزيون، وأريكة وحمام بتصميم عصري. كما يضم النادي حوض سباحة مخصص للأطفال مجهز بمرافق للألعاب المائية إضافة إلى نادي “ليتيل سيلرز كيدز كلوب” يعمل فيه فريق من الموظفين المتخصصين من روضة سيفين أوكس، ليتمكن الضيوف من التمتع بوقتهم تحت أشعة الشمس من دون القلق على أطفالهم.

 ولاختبار تجربة رائعة يمكن للضيوف الإقامة في شقق بنتهاوس لافا الفخمة والمطلة على مسبح “لافا” وخليج عمان وجبال الحجر. ويتوفر لهذه الشقق المؤلفة من 4 غرف نوم مدخل خاص وحمام ماستر داخلي مزود بحجرة ملابس كبيرة، كما تضم شقق بنتهاوس لافا غرف جلوس مضاءة بتهوية جيدة، وركنًا لتناول الطعام وتراس على امتداد غرف النوم الرحبة.
ويقدم نادي لافا الشاطئي مأكولات من المطبخ المتوسطي والآسيوي في مطعمه الشاطئي “لافا داينيغ” حيث يستطيع الضيوف التمتع بخيارات واسعة من أطباق اللحوم الفاخرة والمأكولات البحرية الطازجة وتشكيلة متنوعة من السلطات والسوشي. كما يمكن لهم التمتع بمرافق المنتجع العديدة التي تشمل سبا “ويلو ستريم“،بالإضافة لخمسة مطاعم مميزة يشرف عليها فريق الطهاة الحائز على جوائز حيث تتوفر خيارات عدة من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، منها مطعم “كانفاس”، وكافيه “برونتو” الذي يقدم القهوة والوجبات الخفيفة ضمن أجواء مطاعم البيسترو الأوروبية، ومطعم “ذا كوبر لوبستر” الحائز على جوائز الذي يقدم مأكولات بحرية طازجة ويتميز بتصميم مستوحى من مقاهي مدينة لندن، ومطعم “أرتيزان” الذي يشكل المكان الأفضل لاحتساء فنجان من القهوة مساءً، بالإضافة إلى استراحة الشيشة “يا ماي” المطلة على حوض السباحة.

يشكل نادي لافا الشاطئي بمرافقه الحصرية ملاذًا للزائرين وضيوف الفندق على حد سواء بعيدًا عن نمط الحياة المتسارع وسط المدينة، مع مجموعة كبير من الأنشطة التي يمكن مزاولتها في الهواء الطلق والرياضات المائية والمقاهي المتنوعة وأماكن الاحتفال متيحًا للضيوف اختبار تجربة من العمر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 وجهات سياحية للنصف الأول من عام 2018

سفاري نت – متابعات في كثير من الأحيان تشعر بالضغط والكبت والتعب والإرهاق.. وهلم جرا، …