Millennium Hotels - Offer

فزي وقز كاندي فاكتري للحلوي يقدم أجمل الهدايا لموسم الاعياد

سفاري نت – متابعات

اليكم دليل هدايا فزي وقز كاندي فاكتري محل الحلوى ذو الطراز القديم في دبي بمناسبة موسم الأعياد :

علب هدايا العيد “فزي تين”

قدّم لأحبائك علبة من “فزي تين” مملوءة بتشكيلة شهية من أصناف “فزي تريتس” و “فزي مينيز” المميزة – نحن نتحدث هنا عن بسكويت الشوكولاته بالكراميل، وقطع الشوكولاته وزبدة البندق المقرمشة، وشطائر لوتس نوتيلا، والكثير غيرها!

حبات “فزي أبلز” للعيد

الهدايا المصنوعة يدوياً هي الأفضل، خاصة عندما يمكن أكلها! تأتي حبات “فزي أبلز” الطرية من “فزي وقز” مغطاة بالكراميل الطازج والمحضّر على الطريقة المنزلية – بحيث يمكن تخصيصها جميعها لبهجة احتفالية إضافية.

تُحضّر شرائح شوكولاته “فدج” المخصصة بالكامل من “فزي وقز” باستخدام وصفاتها التقليدية الأصيلة، وتتوفر بطيف واسع من النكهات التي تضم “بسكويت لوتس فدج”، و “روكي رود”، و “كوكيز أند كريم”، وشوكولاته بالكراميل المملح، وشوكولاته الفادج وتوت العليق. كل هذه النكهات اللذيذة لا غنى في العيد.

دلو العيد “فزي بوكيت”

هل ترغب في أن تكون أفضل من يمنح الهدايا في المدينة؟ يأتي دلو “فزي بوكيت” الخاص جداً من “فزي وقز” مملوءاً بمجموعة متنوعة من الألعاب والحلوى قديمة الطراز، مما يجعله الهدية المثالية لكي تستمتع بها العائلة بأكملها. اختاروا من بين التشكيلة الشاملة “اختر وامزج” مع كل شي من المذاق اللاذع أو المالح، إلى القوام الناعم والطري. وكلما زادت الأصناف كلما زادت الفرحة.

يحدث الآن  احتفلوا بموسم الأعياد مع عروض ذي سبا العنوان بوليفارد

يمكن لمحبي “فزي فانز” الطلب مسبقاً من قائمة “فزي وقز” من خلال الاتصال على الرقم: 04 554 1151

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …