Millennium Hotels - Offer

مطعم “ثناني” يقدم مجموعة من العروض الخاصة بالامارات

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ثناني، الذي يمتاز بموقعه الاستثنائي في عجمان وطابعه الأوروبي الراقي مع لمسةٍ عربيةٍ عريقة، عن إطلاقه عروضاً حصريةً مميزة لهذا الشهر.

وستتضمن هذه العروض قائمة إفطار ’سويت آند سافوري‘ المميزة، ويليها قائمة ’شاي ما بعد الظهيرة‘ المستوحاة من بيوت الشاي اللندنية ولكن بنكهات ’ثناني‘ المميزة، ويأتي ذلك احتفاءً بذكرى “اليوم الوطني” للإمارات العربية المتحدة في ديسمبر المقبل.

ويحظى ضيوف ’ثناني‘ بفرصة فريدة لقضاء أجمل الأمسيات في رحاب المطعم الراقي للتلذذ بباقة من أشهى وجبات مطبخه الأصيل الذي يعتمد في تحضيرها على مصادر محلية وإقليمية وعالمية، ما يضمن توفير مكونات أصيلة وطازجة في آنٍ معاً تمنح كل طبق مذاقه الخاص.ويعدّ المطعم الوجهة الأمثل في عجمان للاستمتاع بالإطلالات الخلابة على غابات القرم ومياه الخور وملعب الزوراء للجولف، مع التلذذ بوجبة الفطور وأشهى أصناف شاي ما بعد الظهيرة ضمن أجواء عائلية تحتفي بقيم المشاركة والاحتفال بروعة الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عروض “اليوم الوطني”

احتفاءً بذكرى “اليوم الوطني” الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمكن للضيوف تدليل حواسهم بتناول أشهى المأكولات من مطبخ ’ثناني‘ الأصيل الذي يوفر قائمة مخصصة من الأطباق الرئيسية والحلويات الشهية، ما يتيح لهم فرصة مميزة للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع فريدة من نوعها، والانغماس بالروح الوطنية المذهلة لذكرى اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ويدعو ’ثناني‘ ضيوفه لتجديد نشاطهم بعد الانتهاء من مسيرات “اليوم الوطني” عبر تناول طبق معجنات من القرع ولحم سلامي مقابل 51 درهم إماراتي فقط. وباعتبارها عطلة نهاية أسبوع وطنية بامتياز، سيحظى الضيوف بطبق من الشوكولاتة المزدانة بألوان العلم الإماراتي مقابل 36 درهم فقط.

عرض إفطار ’سويت آند سافوري‘

يشجع عرض الفطور ’سويت آند سافوري‘ الجديد من ’ثناني‘ ضيوف المطعم للاستيقاظ باكراً وبدء يومهم بتناول توليفة استثنائية من أشهى المأكولات، حيث سيقدم مطعم ’ثناني‘، الشهير بطابعه الأوروبي الراقي مع لمسةٍ عربيةٍ عريقة، كل صباح  باقة متنوعة من الأطباق الحلويات والمأكولات الصحية والطازجة. ويُشار إلى أن العرض المرتقب سيبدأ يوم الثلاثاء 12 نوفمبر ليستمر يومياً بين 8 صباحاً و11 قبل الظهر

هذا وتضفي تشكيلة الحلويات على الصباح رونقاً فريداً، حيث يمكن لعشاق الحلويات اختبار خيارات متنوعة من كيك الشوكولاتة على وجبة الفطور، وذلك بدءاً من الفطائر الإسبانية المحشوة بالشوكولاتة ووصولاً إلى الخبز الفرنسي المحمص مع كريمة جبنة ماسكربوني بالليمون ومربى الفراولة، وانتهاءً بفطائر ’بان كيك‘ المعدة وفق الطريقة الكندية مع الكثير من شراب القيقب والتوت الطازج.

ويُقدم ’ثناني‘ لضيوفه من عشاق المأكولات الصحية باقة شهية من الأطباق الأوروبية بما فيها طبق “البيض الفلورنسي” والمكون من البيض المسلوق مع الصوص الهولندي والسبانخ؛ إضافة إلى طبق “البيض الملكي” لإشباع الروح الملكية لدى الذواقة، حيث يمكن إضافة السلمون إلى البيض المسلوق. وتأتي الشطائر الفرنسية من اللحم مع الجبنة لتكمل تشكيلة قوائم الطعام الشهية في المطعم والتي تشتمل على خيارات مثل الفطور الكلاسيكي الإنجليزي المتكامل، بالإضافة إلى الخبز الفرنسي المحشو بسجق لحم العجل والبيض والفطر والطماطم، في حين يمكن لعشاق الطعام الصحي الاختيار بين طبقي قطع اليقطين المحمصة مع جبن فيتا و’إمنتال‘ على الخبز المحمص، أو لحم الضأن المدخن مع المعكرونة والبيض المقلي على الخبز المحمص.

لطالما ارتبطت المطاعم وبيوت الشاي اللندنية بالمحادثات البهيجة حول الطعام اللذيذ والحلويات الشهية، وبكل تأكيد حول كوب من شاي الخمير عالي الجودة، الأمر الذي دعا ’ثناني‘ لجلب هذا التقليد البريطاني المميز إلى عجمان، حيث يُقدم “شاي ما بعد الظهيرة” الإنكليزي التقليدي بنكهات خاصة يومياً بين 3 بعد الظهر و7 مساءً بدءاً من 14 نوفمبر.

ويتيح عرض “شاي ما بعد الظهيرة” باقة متنوعة من الخيارات التي ستداعب ذوق عشاق الطعام الصحي بعد تناولهم لوجبة الفطور المكونة من الحلويات في المطعم، وذلك بدءاً من الشطائر بأنواعها المختلفة ووصولاً إلى أشهى أصناف المخبوزات مع الفواكه الطازجة.

ويتفرد مطعم ’ثناني‘ باستضافة زواره على التراس الخارجي المطل على غابات القرم ومياه الخور وملعب الزوراء للجولف، ليشكل المكان المثالي للاسترخاء ولقاء الأصدقاء خلال فترة ما بعد الظهيرة، مجسداً بذلك أحد أعرق التقاليد البريطانية!

يفتح المطعم أبوابه من السبت ولغاية الأربعاء من الساعة 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل، ومن الساعة 1:00 ظهراً حتى1:00  بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. للحجز أو الاستفسار يُرجى الاتصال على الرقم:06 573 3109  أو إرسال بريد إلكتروني: إلى العنوان:reservations@thanani.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …