شركة “بانيان تري”تطلق اول مشروع سكني بمنطقة الشرق الاوسط في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت “بانيان تري” العلامة التجارية المشهورة عالمياً في قطاع الضيافة، عن شراكتها مع شركة “سويد أند سويد” الرائدة في مجال التطوير العقاري التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير وإطلاق مشروع “بانيان تري ريزيدنسز” الأول بمنطقة الشرق الأوسط.

ويقع هذا البرج السكني في شارع التلال بموقع مميز في مدينة دبي بالقرب من مركز دبي للسلع المتعددة وملعب مونتغمري للغولف وملعب الإمارات للغولف ومنطقة تلال الإمارات، ويتميز بإطلالاته الرائعة من كافة الجهات. وسيضم هذا البرج المكون من 32 طابقاً 244 وحدة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبليكس مع حدائق خاصة في الهواء الطلق وثلاثة شقق بنتهاوس تمتد كل منها على طابق كامل وتتضمن شرفة كبيرة تضم بركة سباحة تطل على مناظر خلابة.

ويقع برج “بانيان تري ريزيدنسز هيلسايد دبي” داخل منطقة مسورة تبلغ مساحتها أكثر من 110,000 قدم مربع. ويضم “كلوبهوس & سبا” الخاص للسكان حصراً مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسبا بانيان تري والساونا وملعب الاسكواش ومنطقة داخلية واسعة للأطفال.

كما توجد بركة سباحة كبيرة بطول 31 متراً في الهواء الطلق، بالإضافة إلى بركة سباحة للأطفال ومنطقة خاصة للأطفال ومقهى بجانب المسبح، وتوجد كلها ضمن مساحات خضراء خارجية واسعة. ويتم توفير خدمات الكونسيرج والأمن على مدار 24 ساعة ضمن إطار حرص إدارة بانيان تري على ضمان أعلى مستويات الخدمة والضيافة للسكان.

وتتميز الوحدات السكنية بارتفاع سقفها الذي يصل إلى 3.2 متر، وتم تجهيزها بأفضل التشطيبات والتجهيزات من “غروهي” و”فيليروي” و”بوش”. وتضم المطابخ لمسات رائعة من الكوارتز وأخشاب زيبرانو مع أجهزة متطورة من سيمنز و”سميغ”.

وقد جذب هذا المشروع الذي سيصبح من أهم الوجهات المرغوبة في دبي، اهتمام الكثير من المستثمرين في القطاع الخاص. ومن المقرر إطلاق المبيعات رسمياً في الربع الأول من العام 2018 بالتزامن مع انتهاء مركز المبيعات في الموقع. وقد انطلقت أعمال بناء المشروع في بداية عام 2017 ومن المقرر الانتهاء منها في الربع الثالث من عام 2019.

وقال السيد هو كوون بينغ، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “بانيان تري هولدينغز”: “يعتبر هذا المشروع الانطلاقة الأولى لعلامتنا الرائدة في قطاع المساكن الفاخرة في الشرق الأوسط، وسنوفر تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين النهائيين للاستمتاع بأعلى درجات الفخامة في منازلهم”.

ومن جانبه قال ماهر سويد، الشريك الإداري في شركة “سويد أند سويد”: “إننا متحمسون للغاية للإعلان عن هذا المشروع التاريخي وشراكتنا المميزة مع بانيان تري. وعملنا على إطلاق أعمال البناء قبل فترة طويلة من إطلاق المبيعات تماشياً مع فلسفتنا المؤسسية التي ترتكز على الالتزام بتنفيذ المشروع مما يعطي المزيد من الثقة للمشترين حول ضمان تسليم المشروع في الوقت المخطط له. ويمكن للمشترين المهتمين التسجيل عبر الإنترنت لتتم دعوتهم إلى حفل إطلاق مركز المبيعات”.

وسيحصل المشترون أيضاً على عضوية نادي بانيان تري سانكتواري، الذي يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 40 منتجعاً وفندقاً، وأكثر من 60 منتجعاً صحياً و70 مركزاً للتجزئة و3 ملاعب للغولف في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمالكين التمتع بمجموعة من الخصومات والمزايا الخاصة، بما في ذلك الدعوات إلى الأحداث والفعاليات التي تنظمها بانيان تري، فضلاً عن الإقامة المجانية في المنتجعات والفنادق قبل الافتتاح من خلال برنامج (Xperential Guest Programme). وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المالكون بإمكانية الوصول إلى مجموعة بانيان تري الخاصة (Banyan Tree Private Collection)، وهي ناد خاص يوفر مجموعة من الفلل في العديد من المواقع المذهلة حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …