مطعم أتيسوتو يتحدي أطباق التاكوياكي لعشاق المأكولات اليابانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر التاكوياكي من الوجبات التقليدية اليابانية الشهيرة التي انطلقت من مدينة أوساكا اليابانية لتحظى الآن بشهرة عالمية واسعة لدى عشاق المأكولات اليابانية.

واحتفالاً بهذا الطبق الشهير، يستضيف «أتيسوتو»، أحد أبرز مطاعم الوجبات السريعة العصرية المحلية والمختصة بالمأكولات اليابانية الأصيلة، “تحدي أطباق التاكوياكي” مع الشيف أجيرو شينودا. والتاكوياكي هي عبارة عن كرات مقلية معدة من مزيج من الأخطبوط، والبصل الأخضر، والزنجبيل، وقطع التمبورا، وتمتاز بمذاقها الآسيوي الفريد والشهي.

وكجزء من فعالية مأكولات الشارع خلال أمسيات الأربعاء التي ينظمها مطعم «أتيسوتو»، دعا الشيف أجيرو رواد وضيوف المطعم للمشاركة في “تحدي أطباق التاكوياكي”، من خلال تناول 48 كرة من هذه الكرات المقرمشة خلال 15 دقيقة، حيث سيحصل الفائز على هذا الطبق الذي يبلغ سعره 111 درهم مجاناً.

Atisuto’s Chef Aijiro

واستوحت فعالية مأكولات الشارع الخاصة بأمسيات الأربعاء التي ينظمها مطعم أتيسوتو أفكارها من الأطباق المذهلة التي يتم تحضيرها على يد الباعة المتجولين في اليابان خلال فترات المهرجانات، وتمتاز بقائمة مأكولات “اختيارية” تضم أشهر الأطباق اليابانية، مثل الدجاج واغيو غيوزا، ودجاج الياكيتوري، والرامن، وأودون نودلز، ودجاج كارياج، وهاروماكي، وياكيسوبا وغيرها. وبإمكان الضيوف مشاهدة الطهاة اليابانيين المهرة مباشرة في مطعم أتيسوتو وهم يعدون أشهى الأطباق على الكاونتر المفتوح في المطعم.
وتتوفر قائمة المأكولات الاختيارية كل يوم أربعاء ما بين الساعة 5 مساءً و10 ليلاً، بدءاً من 15 نوفمبر حتى 10 يناير. للحجز، وللحصول على الحلوى المجانية من مخبز أتيسوتو عند طلب خدمة التوصيل إلى المنازل (يومياً من 11 صباحاً إلى 11 ليلاً)، يرجى الاتصال على الرقم: 800-ATISUTO (284 7886)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …