Millennium Hotels - Offer

بالصور … فندق “هاي آدامز” التاريخي بامريكا يقدم اشهي الماكولات الامريكية المعاصرة

سفاري نت – متابعات

 تم افتتاح فندق هاي آدمز في عام 1928، وهو فندق تاريخي استضاف قادة العالم والدبلوماسيين والرموز العالمية لسنوات عديدة، وفي الشهر الماضي فقط أعاد تأكيد مكانته من خلال حصوله على لقب خامس أفضل فندق في أمريكا من قبل قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر.

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد عشرات الامتار من البيت الأبيض في قلب العاصمة الأمريكية الفيدرالية واشنطن، ويعود اسم الفندق إلى شخصيتين مرموقتين سكنتا في الموقع الحالي للفندق وهو جون هاي المساعد الشخصي للرئيس ابراهام لينكولن والذي أصبح وزيرا للخارجية، وهنري ادامز الكاتب والمتحدر من عائلة الرئيسين الأمريكيين جون ادامز وجون كوينسي ادامز.

يضم فندق “هاي آدامز” 145 غرفة بينها 20 جناحا فخما يتراوح سعر الليلة فيها من 395 دولارا إلى ستة آلاف دولار، وتحظى كل الغرف بحمامات من الرخام وثلاثة هواتف وجهاز رقمي لضبط الحرارة وجهاز للاستماع إلى الموسيقى في الحمام، أما أكثرها فخامة فهي مجهزة بمدفئة وشرفة وتطل على البيت الأبيض.

يمكن لضيوف فندق Hay الاستمتاع بالمأكولات الشهية في الموقع في Lafayette Room الذي يقدم المأكولات الأمريكية المعاصرة للإفطار والغداء والعشاء.

ويفخر الفندق بانه يوفر شراشف ومناشف ايطالية الصنع كما يقدم وسادات ضد الحساسية بغية تلبية احتياجات زبائنه الذين يعانون من مشاكل الربو، بالإضافة لصالة لياقة بدنية مجهزة.

يقع فندق Hay – Adams على بعد لحظات فقط من أماكن الجذب السياحي الشهيرة بالمنطقة، بما في ذلك نُصب واشنطن التذكاري ومبنى Capitol. كما يمكن الوصول بسهولة إلى متحف Smithsonian ومركز National Mall ومحطات المترو التي توفر وصلات إلى معالم سياحية أُخرى في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …