Millennium Hotels - Offer

ستاربكس تستعد لموسم الشتاء بمشروبي توفي نت لاتيه والشوكولاتة الساخنة بيبرمنت

سفاري نت – متابعات

تستعد مقاهي ستاربكس لاستقبال موسم الشتاء هذا العام من خلال تقديم مشروبين من الإسبرسو اللذيذ المحلى بنكهتي التوفي والنعناع، وهما توفي نت لاتيه والشوكولاتة الساخنة بيبرمنت، بالإضافة إلى خلطة Holiday، والتي متوفرة الآن لدى كافة مقاهي ستاربكس.

 

يشكل توفي نت لاتيه المشروب المثالي لفصل الشتاء، فبفضل مذاقه الفريد المكوّن من الإسبرسو المُحلى بنكهة التوفي الغنية والحليب المغلي، تعلوه طبقة من الكريمة المخملية الخفيفة والتوفي نت. أمّا مشروب الشوكولاتة الساخنة بيبرمنت فيتميز بنكهته الغنية بطعم النعناع الممزوجة بالشوكولاتة والحليب تعلوة طبقة من الكريما الغنية.

 

وبهذه المناسبة قالت رنا شاهين، المديرة الإقليمية للاتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يبعث موسم الشتاء على الفرح والأمل في نفوس الجميع بحلول عام جديد، لذا نحرص وبشكل دائم على تقديم مشروبات جديدة، إلى جانب المشروبات الأخرى التي نوفرها لزبائننا على مدار العام، مساهمة منّا في جعل هذا الموسم أكثر تميزاً، بالإضافة إلى تقديم خلطة Holiday مجدداً.”

 

وتعزيزاً منها لهذه الباقة من المشروبات الموسمية التي أعادت إطلاقها خلال موسم العطلات، قامت ستاربكس بإطلاق بطاقات ستاربكس لموسم العطلات والتي تأخذ شكل أكواب ستاربكس مع ألوان الموسم. تتوفر بطاقات ستاربكس في جميع مقاهي ستاربكس، الكمية محدودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …