Millennium Hotels - Offer

فعاليات RISE في “خور دبي” تقدم مجموعة من الانشطة الترفيهية المجانية

سفاري نت – متابعات

اختبروا “مستقبل المعيشة” مع فعاليات RISE في “خور دبي” في عطلات نهاية الأسبوع، حيث تعدكم “إعمار” بباقة مميزة من العروض الموسيقية الحية والمنصات التفاعلية ومناطق ألعاب وأنشطة الأطفال وعربات الطعام ودروس اللياقة البدنية والأسواق ورحلات قوارب العبرة في مياه الخور، وغيرها الكثير وسط أروع الإطلالات على الأفق العمراني لوسط مدينة دبي.

سينما الهواء الطلق

رحلة ساحرة إلى “نيفرلاند” مع بيتر والأطفال الضائعين مع الفيلم العائلي المشوق Pan الذي تقدمه “ريل سينما” مجاناً لزوار فعاليات RISE في “خور دبي”.

العروض الحية

يقدم المغني والمؤلف ستيفون لامار من دبي مزيجاً من موسيقى الهيب هوب وآر آند بي ليبدع ألحاناً وأغنيات أصلية رسخت نجوميته في الإمارات، أما “باس ميك” فاشتهر بالدمج بين الأداء الصوتي والباس والبيت بوكس إضافة إلى التقنيات الرقمية لتقديم عروض موسيقية مميزة تبهر الجمهور.

العروض الفنية

تعرفوا على تشكيلة Make Your Mark الفنية الحائزة على جوائز والتي تم إعدادها لتقدم تجسيداً بصرياً لقيم التعاون الإنساني، عبر تعاون بين “دبي للثقافة” وصديقة جمعة.

التسوق

تقدم Child of the Tropics تشكيلة مميزة من الملبوسات التي تناسب الطقس المعتدل للإمارات على مدار السنة. ويمكن للزوار أيضاً الاختيار من بين مجموعة واسعة من تشكيلات المجوهرات والديكورات والأعمال الفنية في منطقة السوق الجديدة.


لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بفعاليات RISE في “خور دبي” يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ولغاية 31 مارس 2018 لتمضية أوقات مميزة في أحد أكثر الوجهات السكنية الجديدة استقطاباً للاهتمام في المدينة والتي يعتبر “برج خور دبي” المرتقب أبرز ملامحها.

يمكنكم أيضاً الاستفادة من حسومات خاصة على خدمات النقل من وإلى “خور دبي” عند استخدام سيارات “كريم” باستخدام الرمز RISEDCH. زوروا الموقع www.risedubaicreekharbour.com للاطلاع على الجدول الكامل للفعاليات.

العرض: RISE في “خور دبي” | الموعد: كل عطلة نهاية أسبوع لغاية 31 مارس، 2018

المكان: مشروع “خور دبي” | التوقيت: من الساعة 12 ظهراً وحتى المساء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …