Millennium Hotels - Offer

مطعم “بريغوس” في فندق ميديا ​​روتانا دبي يقدم أشهي الاطباق الايطالية

سفاري نت – متابعات

يدعوكم فندق ميديا ​​روتانا لزيارة مطعم بريغوس بحلته الجديدة بعد أن تم إضافة بريغوس لاونج إليه ليصبح بذلك المكان الأمثل للاستمتاع بصحبة الأحبة والأصدقاء في أجواء حميمية ومميزة، والاستمتاع بشراب شهي قبل التلذذ بوجبة إيطالية ولا أشهى.

يتميز مطعم بريغوس في فندق ميديا روتانا بأجوائه الرائعة حيث الدقة متجلية في ديكور كل زاوية من زوايا المكان وما يتفرد به المكان أكثر من كل ذلك هو حرارة الترحيب الذي ينقلكم الى أجواء إيطاليا لتشعروا وكأنكم في مطبخ إيطالي عريق حيث تشتهر المطاعم الأصيلة والمتميزة بهذا الجو من الترحيب والحميمية. يعتبر مطعم بريغوس من المطاعم الرائدة في دبي حيث يقدم أشهر أنواع الأطباق الإيطالية المميزة في أجواء تطغى عليها الدفء والبهجة، لتستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات وحفظ أجمل الذكريات على أنغام الماهوجني التي تصدح في الأجواء.

أما التجربة الأروع فهي فرصة الاستمتاع بمشاهدة تحضير ألذ بيتزا إيطالية ممكن أن تتذوقها من مرحلة الإعداد الى رؤيتها تنضج على مهل في فرن الأخشاب التقليدي المفتوح على الصالة. أما أفضل الأوقات فهي استماعك مع أصدقائك إلى موسيقى الهيب هوب أو الجلوس في الشرفة الخارجية للاستمتاع بالهواء الطلق وتناول ألذ الكوكتيلات والمشروبات وأشهى المأكولات الايطالية المتنوعة من أشهى أطباق الباستا والبيتزا ليمثل بذلك مطعم بريغوس المكان الأمثل للاستمتاع بالأطباق اللذيذة في جو إيطالي مثالي.

يعد بريغوس لاونج إضافة مميزة للمطعم، خاصة وأنه يتميز بديكور خلاب ذو طابع إيطالي ساحر يعبق أصالة مع الديكورات الخاصة والمميزة بما فيها بار عصير العنب الإيطالي التقليدي إضافة الى مجموعة مختارة من أجود عصير العنب الأبيض والأحمر ضمن جو رائع ومريح لتسترخوا بعد عناء يوم عمل طويل من خلال تناول أروع أنواع الكوكتيلات التي يتم مزجها بمهارة أو تدليل أنفسكم بتناول وجبة غداء إيطالية رائعة، أو الاستمتاع بالبرانش الأصيل كل يوم جمعة.

بريغوس، للحظات مميزة تدوم ذكراها للأبد!

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة rotanatimes.com/mediarotana، أو الاتصال على +971 (0)4 435 0201   أو البريد الإلكترونيfb.media@rotana.com

 

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …