Millennium Hotels - Offer

مطعم “ذي ريستورانت” في العنوان بوليفارد يقدم مجموعة من العروض الحصرية

سفاري نت – متابعات

وسط الديكورات الساحرة للردهة، استمتعوا بتشكيلة من الحلويات والمأكولات الخفيفة المستوحاة من أجواء العيد والتي نقدمها لكم في الخزائن الصغيرة ذات الأدراج التي يحمل كل منها نكهة مختلفة. ونقدم لكم مشروباً ترحيبياً ساخناً عند الوصول، حيث يمكنكم الاختيار بين الشاي والقهوة.

السعر: 170 درهماً لكل علبة حلويات؛ 240 درهماً مع قارورة مشروبات غازية فاخرة | الموعد: 3 ظهراً إلى 6 مساءً

مأدبة العشاء لموسم أعياد متألق

مأدبة عشاء فاخرة في الأجواء الراقية المفعمة بالأناقة في مطعم “ذي ريستورانت” في “العنوان بوليفارد”، مع قائمة مأكولات تضم خمسة أطباق تشمل نكهات وخيارات متنوعة مثل اللحم البقري وصدر الدجاج الغيني على أنغام الموسيقى المميزة التي يقدمها الدي جيه المقيم.

السعر: 450 درهماً للشخص مع المشروبات الغازية؛ 695 درهماً للشخص مع المشروبات الفاخرة

الموعد: ابتداءً من الساعة 7 مساءً

ليلة الإشراق

في أجواء تحاكي حفلات الاستقبال الفاخرة بجوار حوض السباحة الرئيسي، نقدم لكم تجربة مميزة تتضمن مجموعة من المقبلات اللذيذة بالإضافة إلى منصات الطبخ المفتوحة مع كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة، مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة العروض الاحتفالية في “وسط مدينة دبي”، وعلى أنغام الموسيقى التي يقدمها الدي جيه، لتكون بداية العام الجديد استثنائية بكل المقاييس. وفي حال رغبتم بحجز طاولة في “المكتبة” أو “غرفة الموسيقى” أو “غرفة الألعاب” نقدم لكم أيضاً باقات عروض خاصة.

السعر: 1700 درهم للشخص؛ 2200 درهم للشخص عند حجز الطاولة تشمل الدخول إلى حفل الاستقبال (4 أشخاص كحد أدنى) | التوقيت: ابتداءً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل

ليلة التألق

مأدبة عشاء فاخرة مؤلفة من أربعة أطباق مع تشكيلة من المشروبات الفاخرة، حيث يمكنكم الاختيار من بين مأكولات شهية مثل الفوا-جرا وأضلاع العجل المطهوة ببطء، إضافة إلى الدخول إلى منطقة احتفالات “ليلة الإشراق” أيضاً.

السعر: 2700 درهم للشخص في الداخل و3200 في الهواء الطلق | التوقيت: 7 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل

العشاء العائلي

استمتعوا بمأدبة عشاء مميزة في الهواء الطلق بجوار المسبح العائلي مع وجبة مؤلفة من أربعة أطباق إضافة إلى الفعاليات الترفيهية الموجهة للأطفال في المنطقة المخصصة لهم.

السعر: 2200 درهم للشخص مع المشروبات الفاخرة (4 أشخاص كحد أدنى)؛ 1100 درهم للطفل

التوقيت: بين الساعة 7 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أرجاء مطعم بوردووك تصدح بموسيقى الجاز

دبي – سفاري نت أعلن مطعم ’بوردووك‘، الوجهة المفضلة والمطلة على مرسى خور دبي، عن …