Millennium Hotels - Offer

مطعم ومخبز إيزو يفتح ابوابه في سيتي ووك بدبي خلال نوفمبر الحالي

سفاري نت – متابعات

أطلق الشيف إيزو آني الذي كان سر نجاح مطاعم “ذا لايت هاوس” و”لا سير” و”لا بوتيت ميزون” الحائزة على جوائز عدة، مطعماً و مخبزاً جديداً بالكامل تحت اسم “مطعم ومخبز إيزو” في “لو بي أش فيه ماريه”، سيتي ووك في شهر نوفمبر الحالي. تضمّ قائمة الطعام في هذا المطعم المميّز أطباقاً متوسطية وإيطالية شهية مفضّلة على الغداء والعشاء، في حين يقدّم المخبز تشكيلة لذيذة من المخبوزات الطازجة والوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة المثالية لتناولها على الفطور أو البرانش. يُعدّ مطعم ومخبز إيزو إذاً المكان المثالي لارتشاف فنجان قهوة وتناول الكرواسان بشكل سريع أو تناول وجبة غداء مطوّلة مع الأصدقاء أو العمل من خارج المكتب في ظل أجواء مريحة أثناء تذوّق أشهى المأكولات.  

تزخر قائمة المطعم بأطايب شهية مثل بيتزا ديفولا مع صلصة الطماطم الغنية وجبنة الموزاريلا والسلامي الحار والزيتون والخرشوف بالإضافة إلى لحم عجل ميلانو الذي يُقدَّم مع سلطة طازجة وبطاطا مقلية مقرمشة. يفتح المطعم يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً في أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 12:30 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع على الغداء والعشاء. هذا وتتبدّل قائمة الطعام الشهية في المطعم يومياً، بحيث تقدّم عروضاً جديدة وأطباقاً مبتكرة للزوّار الدائمين.

علاوة على ذلك، تشمل قائمة الفطور المشهية والمتوافرة طوال اليوم في المخبز كريب الفطور المالح اللذيذ مع مجموعة متنوعة من الحشوات، بالإضافة إلى برغر إيزو المميّز والبيض الذي يتم تقديمه بطرق مبتكرة ومختلفة كل مرّة. يفتح المخبز يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 6 مساءً.

وفي سياق تعليقه على الافتتاح، علّق الشيف إيزو قائلاً: “أردت من خلال مطعم ومخبز إيزو إنشاء محيط دافئ وحميم، كي يشعر الزوار بأنّهم مرتاحون وفي كنف منزلهم الخاص. أريد أن يتحدّث الطعام عن نفسه وليس عن الشيف. الفكرة هي تقديم مأكولات بسيطة وشهية ونابعة من القلب، حيث يمكن للعائلة والأصدقاء التجمّع معاً لتشارُك وجبة لذيذة، سواء كانت لالفطور أو الغداء أو العشاء”.

من جهة أخرى، تنضح التصاميم الداخلية في المطعم والمخبز بأجواء غير رسمية لتناول الطعام، حيث يشكّل المطبخ المفتوح في المطعم معلماً أساسياً. استوحى آني التصميم من منزله الخاص، وهو ينشد ابتكار مكان يحلو فيه للأصدقاء التجمّع والاستمتاع برفقة حلوة وطعام لذيذ.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.lebhvmarais.ae/en/izu/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …