نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي يقدم عروض مميزة لفصل الشتاء الحالي

سفاري نت – متابعات

يعلن نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الذي يعتبر إحدى أبرز وجهات الترفيه والضيافة وتناول الطعام في العاصمة أبوظبي، عن عرضه من المشاوي لفصل الشتاء الحالي، ليوفر من خلاله لضيوفه تجربة عالمية فريدة من نوعها في أجواء تقليدية. ويتم تقديم بوفيه المشاوي مساء كل يوم أربعاء، من الساعة السادسة وحتى 11 مساءً في مطعم البثنة.

وسيستمتع الضيوف بخيارات واسعة مع اللحوم والمأكولات البحرية المشوية بطريقة مثالية، مع مجموعة متنوعة من النكهات الرائعة المستوحاة من أوروبا وآسيا والهند ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم المطعم الكثير من المقبلات الفخمة والسلطات الباردة والمأكولات البحرية واللحوم والحلويات مع محطة الكريب. وتكون ليلة بوفيه المشاوي متاحة للزوار مقابل 160 درهمًا للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات الغازية والمياه، ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بأوقات فريدة مع المأكولات اللذيذة. وبعد بالعشاء، يكون بمقدور للأطفال من جميع الأعمار قضاء متسع من الوقت في منطقة الألعاب المخصصة لهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم البثنة في نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بوفيه عالميًا مفتوحًا للفطور والغداء والعشاء على مدار الأسبوع، مع مجموعة واسعة من المأكولات، بما في ذلك تشكيلة غنية من المأكولات العربية والخليجية، وطيف متنوع من الحلويات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …