Millennium Hotels - Offer

أجمل المدن الأوروبية السياحية التي لم تفكر في زيارتها يوما

سفاري نت – متابعات

يعتبر كم الدعاية والشهرة التي تكتسبها المدن الأوروبية الكبرى السياحية هي الفيصل الذي جعل كل المدن العريقة هي الأكثر زيارة في العالم للدرجة التي ظن فيها الكثير من السائحين العرب أن تلك المدن المعدودة باهظة الثمن هي كل  الم]ن التي تحتوي عليها القارة العجوز وفقا لموقع سيدي . نت . 

وبالتأكيد نتيجة التركيز على توجيه الدعاية على مدن معينة تتعرض مدن أخرى لا تقل جمالاً عن المدن الرئيسية للظلم من حيث حركة السياحة والانتعاش الاقتصادي وعلى الرغم من أن هذا الأمر يبدو أمراً سيئاً بالنسبة لتلك الدول إلا أنه يعتبر فرصة ممتازة بالنسبة للسائحين العرب.

لذلك سيتيح لك التقرير التالي استغلال الفرصة والذهاب إلى تلك المدن المجهولة إلى الكثير منا والتي لا تقل جمالاً عن المدن الرئيسية بل تتفوق عليها في انخفاض أسعارها نسبياً مع المدن الأوروبية الرئيسية.

1- سنترا – البرتغال 

تم بناء هذه المديkة البرتغالية العريقة التي تعد من أفدم مدن البرتغال في أعلى قمم الجبال، وتتميز بالمقاهي الرائعة والمباني القديمة الملونة التي تضيف إلى المدينة بهجة وجمالاً.

2- بارسوف – رومانيا 

بجانب انخفاض أسعارها بالمقارنة مع باقي المدن الأوروبية سوف تتمتع بالنظر إلى الطبيعة الجبلية التي تحتضن تلك المدينة الصغيرة والتي تمتلئ بالمناظر الطبيعية الرائعة والفنادق التي تناسب ميزانيتك المتوسطة.

3- موستار – البوسنة والهرسك 

بجانب الدين الإسلامي الذي يربط بين الدول العربية، وتلك الدولة الأوروبية الصغيرة التي عانت الكثير بسبب الحرب في تسعينيات القرن الماضي لن تجد دولاً كثيرة تجمع بين الأسعار المنخفضة واعتناق الدين الإسلامي، بالإضافة إلى جمال الطبيعة الساحر.

4- بليد – سلوفينيا 

تطل هذه المدينة السلوفينية الصغيرة التي تتوسطها تلك البحيرة الرائعة على جبال الألب، ويكمن جمال مدينة بليد في فصل الربيع حيث تذوب الكثير من الثلوج التي تغطي قمم الجبال؛ ليتحول اللون الأبيض إلى لون الطبيعة الأخضر الجميل.

استمتع برحلات السفاري وسط الحيوانات في هذه الدول

5- روندا – إسبانيا 

في تلك المدينة الإسبانية سوف تظن أنك أحد أبطال أفلام هوليوود الأسطورية القديمة، ففي هذه المدينة ستجد المنازل المبنية أعلى قمم الجبال بطريقة رائعة، وفي أسفل تلك الجبال سوف تجد مساحات كبيرة من الوديان، والسهول الخضراء. وإذا كنت تفضل الهدوء والابتعاد عن جو مدريد المزدحم فهذه المدينة التي تقل فيها معدلات التلوث والضوضاء هي الأكثر مثالية بالنسبة إليك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …