Millennium Hotels - Offer

استمتع بتناول وجبة الغذاء في 3 مطاعم جديدة بدبي

سفاري نت – متابعات

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح العديد من المطاعم الجديدة التي تلبي جميع الأذواق وتناسب جميع الميزانيات، وتقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

وفيما يلي مجموعة من المطاعم الجديدة في دبي التي يمكنك تناول طعام الغداء فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Larte

يتميز هذا المطعم الإيطالي الجديد بتصميمه ، ويقدم مجموعة من الخيارات النباتية التقليدية، والمأكولات البحرية واللحوم، ويمكنك أن تتوقع بعض الأطباق الإيطالية غير المألوفة، بالإضافة إلى أصناف الحلويات المتنوعة.

مبنى 10، منطقة دبي للتصميم (D3)، من الأحد إلى الخميس، من 8 صباحا إلى 11 مساء، الجمعة والسبت، من 10 صباحا إلى 11 مساءا. هاتف: 042400441. للمزيد من المعلومات على الموقع.

 

Poke & Co

افتتح المطعم الجد أبوابه في مركز دبي المالي العالمي. ويقدم خيارات عديدة من الطعام الصحي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار والسلطات وأطباق أكاي فائقة الجودة والعصائر الباردة والقهوة المتخصصة والحلويات النباتية.

P2، أبراج سنترال بارك، مركز دبي المالي العالمي (مقابل سبينيس سوبر ماركت)، يوميا من 11 صباحا إلى 10 مساء. هاتف: 8007653. للمزيد من المعلومات على الفيسبوك.

Lock, Stock and Barrel

بعد أن حظي بشعبية كبيرة في دبي، افتتح  Lock, Stock and Barrel فرعه الثاني في المدينة، ويقدم مأكولات من جميع أنحاء العالم، مع خيارات متنوعة من الأطباق الصينية.

ريكسوس بريميوم، جي بي آر، من الأحد إلى الخميس 4:00 حتى 03:00 والخميس والجمعة 2:00 حتي 03:00. هاتف: 0588362891. للمزيد من المعلومات على الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …