الخطوط الجوية السنغافورية تقدم أجمل غرف فندقية معلقة في السماء

سفاري نت – متابعات

يشهد سوق الطيران في العالم منافسة كبيرة بين الشركات والتي باتت تفعل المستحيل؛ من أجل الاستحواذ على أكبر عدد من المسافرين من خلال تقديمها لخدمات استثنائية؛ وكان آخرها ما قامت به شركة «الخطوط الجوية السنغافورية» وفقا لموقع سيدي .نت.
وقدمت شركة الطيران أحدث خدماتها الفخمة من غرفٍ فندقية مجهزة بخدمات خمس نجوم على متن طائراتها العملاقة من طراز (A380) التي تنتجها شركة إيرباص الفرنسية، وهي طائرات من طابقين تعتبر الأكبر حجماً حالياً من بين الطائرات التجارية المستخدمة في العالم.
وتضم الغرفة الفندقية أسرّة مزدوجة فخمة وخزائن، كما تحتوي الغرفة بداخلها على حمام “ماستر” بحيث يمكن للمسافرين استئجار هذه الغرف والاستمتاع بفندق خمس نجوم خلال سفرهم من مكان إلى آخر.
وستبدأ هذه الخدمة من التنفيذ الفعلي لها اعتباراً من الثامن عشر من ديسمبر المقبل وسوف تقتصر على المسافرين من سنغافورة إلى مدينة سيدني الأسترالية.
وبحسب المواصفات التي كشفت عنها الشركة فإن الغرف الفندقية الموجودة على متن الطائرة تصل إلى ست غرف، من بينها غرف تتسع لشخصين يسافران معاً بحيث يوجد سرير مزدوج وبجانبه مقاعد للتنقل بين السرير والكرسي، كما يوجد خزائن وتلفاز، والسرير مجهز بفرش فخم مستورد خصيصاً من إيطاليا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي” تطلق رحلات مباشرة إلى هيلسنكي اعتباراً من 11 أكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت «فلاي دبي» عزمها تشغيل رحلات مباشرة إلى العاصمة الفنلندية هيلسنكي …