Millennium Hotels - Offer

جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي تقدم مجموعة من العروض المميزة

سفاري نت – متابعات

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي، عن برنامجٍ مميز من الاحتفالات والأمسيات الفريدة التي يتخللها تقديم أشهى الأطباق والمشروبات بما في ذلك وجبات البرانش والعشاء المستوحاة من أجواء الأعياد وبهجة السنة الجديدة.

مطعم باتو دبي

image003 (2)

فرصة مميزة لقضاء ليلة لا تُنسى على متن سفينةٍ فاخرة تنطلق من مرسى السفينة التي تحتضن المطعم في منطقة السيف الجديدة مع عشاءٍ شهي وأجواءٍ احتفالية وأنشطة ترفيهية طوال الليلة. ويقدم المطعم عرضاً خاصاً للحجوزات المبكرة بقيمة 550 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل عشاء مؤلف من 3 أطباق وعدد غير محدود من المشروبات الخفيفة بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم.

استقبلوا العام الجديد بصحبة العائلة والأصدقاء مع مشاهد بانورامية خلابة لأفق خور دبي ضمن أجواء ترفيهية نابضة بالبهجة وعلى مائدةٍ شهية من 6 وجبات طازجة وعددٍ غير محدود من المشروبات مقابل 1300 درهم إماراتي فقط للشخص البالغ و495 درهم إماراتي للطفل الواحد (بين 5 و11 عاماً) مع عددٍ غير محدود من المشروبات الخفيفة.

جيه إيه أوشن فيو دبي

image005 (4)

يعود جيه إيه أوشن فيو دبي هذا العام بعرض الديك الرومي للطلبات الخارجية* بين 23 نوفمبر و31 ديسمبر، حيث يقدم للضيوف فرصة طلب طبق عشاء شهي من الديك الرومي إلى المنزل مقابل 499 درهم إماراتي للديك الذي يبلغ وزنه 6 كيلوجرام و599 درهم إماراتي للديك الذي يزن 8 كيلوجرام. بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الحشوة تضم 7 من أشهى المكونات مثل الكستناء والتفاح والمريمية أو البطاطس المحمصة في الفرن مع الكراث وأخيراً إكليل الجبل مع مجموعة مختارة من الأطباق الجانبية.

يحدث الآن  فزي وقز كاندي فاكتري يقدم أجمل الهدايا لموسم الأعياد 2017

*  العرض يطبق حصراً على وجبات الطلب الخارجي، شرط الطلب قبل 48 ساعة

أما يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر، يستضيف ’جيردرز جاردن‘، ركن المشروبات المفضل لدى الجميع، وجبة برانش شهية مع مشروباتٍ لذيذة بمناسبة الأعياد بين الساعة 12:00 ظهراً و4:00 عصراً مقابل 199 درهم إماراتي فقط. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلةٍ متنوعة من أشهى أصناف الأطباق والمشروبات ضمن بوفيه احتفالي مفتوح على وقع أنغام موسيقى منسق الأسطوانات نابا فضلاً عن المشاركة في الألعاب الترفيهية.

منتجع جيه ايه جبل علي للجولف

اختبروا أجواء العيد الساحرة مع مشهد النجوم المتلألئة في ’حديقة بالميتو‘ ضمن ’منتجع جيه إيه جبل علي للجولف‘ الأبرز في دبي. حيث يمكنكم الاحتفال بليلة العيد من خلال تناول أشهى المأكولات من بوفيه عشاء مفتوح ومنصات للطهي المباشر وسط أجواءٍ ترفيهية يحييها منسقا الأسطوانات آنا وإن تو إل. وذلك اعتباراً من الساعة 7:00 ولغاية 11:30 مساءً مقابل 350 درهم إماراتي للشخص البالغ و175 درهم إماراتي للطفل الواحد (من 6 إلى 12 عاماً).

فيما يرحب مطعما ’لافونتانا‘ و’بن ماجد‘ بالضيوف وعائلاتهم من خلال بوفيه مفتوح ومنصات طهي مباشر تزخر بأشهر الأطباق الموسمية احتفاءً بالعيد. حيث يمكنهم الاستمتاع بوجبة برانش شهية مقابل 220 درهم إماراتي للشخص البالغ و110 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً مع المشروبات الخفيفة منعشة.

يحدث الآن  فندق بلازوڤيرساتشي دبي يقدم أجمل المطاعم في الهواء الطلق

أما محبو الأجواء الفاخرة والعصرية، فيمكنهم استقبال العام الجديد مع ’نادي جيه ايه الشاطئي‘ والذي يستضيف سهرة مذهلة تنقل الضيوف في رحلةٍ بين الأجواء الاحتفالية المستوحاة من الأناقة الباريسية في الزمن الجميل الغابر والأجواء العصرية الترفيهية والإنارة البراقة مع بوفيه يزخر بالأطباق العالمية. وذلك ضمن عرضٍ شامل بقيمة 1200 درهم إماراتي للشخص الواحد.

image006 (3)

يتيح “فندق حصن حتا” للضيوف فرصةً لا تضاهى لقضاء ليلة العيد واستقبال العام الجديد مع إطلالةٍ ساحرة بموقعه الفريد وسط جبال الحجر.

فيما يوفر مطعم ’جيما‘ ملاذاً في حضن طبيعة الخلابة لقضاء ليلة العيد والاستمتاع بتناول تشكيلةٍ من الأطباق العالمية مع وجبة غداء عائلية اعتباراً من فترة الظهيرة  ولغاية الساعة 3:30 عصراً مقابل 175 درهم للشخص البالغ و90 درهم للطفل الواحد أو تناول عشاء احتفالي معدّ خصيصاً للذوّاقة مقابل 250 درهم للشخص البالغ و 125 درهم للطفل اعتباراً من الساعة 7 مساء.

أما قاعة ’مارغام” فتدعوا الضيوف إلى الترحيب بالعام الجديد مع مشهدٍ خلاب للنجوم وبوفيه عشاء مفتوح بالإضافة إلى عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة. وذلك بين الساعة 7:00 مساءً و2:00 بعد منتصف الليل مقابل 600 درهم إماراتي للشخص البالغ و300 درهم إماراتي للطفل الواحد فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …