Millennium Hotels - Offer

بالصور… أجمل الشواطئ الوردية في العالم

سفاري نت – متابعات

بمجرد أن تذكر كلمة شاطئ فإن أول شيء يجول في ذهن المستمع هو الرمال الصفراء والمياة الزرقاء والسماء الصافية، ولكن الشواطئ التي نتحدث عنها اليوم هى أغرب شيء يمكن أن يخطر على بال الكثيرين، إنها الشواطئ الوردية، الوجهة السياحية الأمثل لراغبي النزهات البحرية، والتي سنعرض نماذج متعددة منها خلال هذا المقال.

أجمل الشواطئ الوردية
شاطئ البراعم الوردي Spiaggia Rosa di budelli
ويعد شاطئ البراعم الوردي أحد اجمل الشواطئ الوردية في العالم، وهو موجود في إيطاليا، ويحتوي الشاطئ على نماذج مذهلة من النباتات التي تضفي جواً من الخيالية على المكان المحيط بالشاطئ، وأجمل ما يميز هذا الشاطئ هو زرقة المياه والتي تنتهي عند بداية الشاطئ الوردي باللون البينك الهادئ وكأنه قطعة من الجنة، وقد تم تصوير بعض من مشاهد فيلم Red desert على هذا الشاطئ.

شاطئ إيلافونيسي  Elafonisi beach
جزيرة إيلافونسي هى بقعة فريدة على سطح الأرض نظراً لشاطئها الوردي المميز المحاط بأوديةاليونان الرائعة، وتطل جزيرة إيلافونيسي وشاطئها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتعد الجزيرة واحدة من أفضل الوجهات السياحية المفضلة للكثير من السائحين حول العالم، والراغبين في الإستمتاع بجمال الطبيعة.

الشاطئ الوردي في أندونيسيا Pink Beach
تتميز أندونيسيا بطبيعتها الخلابة ولكن هذا الشاطئ يختلف بوجه عام عن كل المناظر الطبيعية الموجودة بها، ويقع الشاطئ الوردي في جزيرة كومودو الأندونيسية بالقرب من حديقة كومودو الوطنية.

شاطئ حدوة الحصان Horseshoe Bay Beach
واحد من أجمل الشواطئ الموجودة في في منطقة برمودا، وقد تم تسميته بهذا الإسم حيث أنه يأخذ شكل حدوة الحصان، وهو مكان مثالي لإقامة الإحتفالات والمناسبات الكبيرة حيث يتميز بإتساعه لعدد كبير من الأفراد.

الشاطئ الوردي لجزيرة سانتا كروز الكبيرة Pink Beach of Great Santa Cruz Island 
يقع الشاطئ الوردي لجزيرة سانتا كروز الكبيرة في مدينة زامبونجا الفليبينية، وأهم ما يميزه هو المنظر الخيالي النابع من جمال الشعب المرجانية الحمراء في أعماق البحر، والتي تحطم جزء منها ليطفو فوق سطح الماء، حتى وصل إلى الشاطئ وإمتزج مع رماله الصفراء فتحولت جميعا للون البينك أو الوردي، ليتحول الشاطئ بالكامل إلى صورة أقل ما يقال عنها أنها متقنة.

شاطئ بحيرة بالوس Balos Lagoon Beach
يوجد شاطئ بحيرة بالوس في جزيرة جرامفوسا باليونان، ومن أهم مميزات هذا الشاطئ هو مياهه الدافئة والصافية، وشاطئه الوردي الهادئ، واللذان يمتزجان سوياً ليشكلا لوحة فنية تخطف القلوب.

شواطئ باربودا الوردية Pink Beaches of Barbuda 
هى مجموعة من الشواطئ الموجودة على طول سواحل الكاريبي، حيث توجد جزيرتان في هذه المنطقة وهما جزيرة باربودا، وجزيرة انتيوجا، ويتميز شاطئهما باللون الوردي الجميل، والمياة التي تتلون باللون التيركواز، ويكفي أن يتنزه الشخص على طول هذا الشاطئ لبعض الوقت حتى يتخلص من شحنات وشحنات من الطاقة السلبية المتراكمة بداخله.

شاطئ طانجسي Tangsi Beach 
شاطئ مميز في جزيرة سوندا بمدينة لومبوك الإندونيسية، وهو أحد الشواطئ المميزة حيث أنه الشاطئ الوردي الوحيد بين مجموعة من الشواطئ العادية مما يكسبه رونقاً خاصاً، حيث يأتي الجميع للإستمتاع بجمال الرمال الوردية والطبيعة الخلابة في هذا الشاطئ.

شاطئ بونير الوردي Bonaire Pink Beach
شاطئ بونير الوردي هو أحد شواطئ أمريكا الجنوبية، وهو الوجهة المفضلة لدى العديد من الباحثين عن الإستمتاع بجمال الطبيعة، فالمنظر الناتج عن إمتزاج شاطئ البحر الوردي مع المياه الزرقاء هو منظر يحبس الأنفاس من روعة جماله، ولا يمكن وصفه بمجرد كلمات.

الشاطئ الوردي لجزيرة هاربور Pink Beach of Harbor Island 
أفضل الشواطئ الوردية على الإطلاق هو شاطئ جزيرة هاربر والذي يقع في محيط جزر البهاماز، وما يجعله الأفضل على الإطلاق هو طول ساحله الذي يبلغ 3 أميال باللون الوردي الرائع، كما أنه من أفضل الوجهات التي يجب زيارتها عند التفكير في زيارة البهاماز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …