Millennium Hotels - Offer

بالصور.. جزيرة موريشيوس توفر للسائح مغامرات مذهلة

سفاري نت – متابعات

تتنوع الجزر الرائعة في العالم وتتنوع تضاريسها ووسائل الرفاهية التي تقدمها، وتعتبر جزيرة موريشيوس واحدة من أروع الجزر الهادئة والخلابة؛ لأنها توفر كل مايحتاجه السائح في إجازته من الشواطئ البحرية والمغامرات المذهلة. 
كما أنها تحتوي على أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال تساعدهم على توسيع معرفتهم بأنواع الحيوانات والطيور والنباتات. بالإضافة إلى كونها وجهة مميزة لقضاء شهر العسل في جو من الحميمية والرومانسية والجولات السياحية.
أصبحت الجزيرة من الوجهات السياحية العالمية؛ لأنها من المناطق الآمنة في العالم كما أنها تتمتع بشعب لطيف وودود ومضياف. وتحتوي الجزيرة على الكثير من الأماكن السياحية بدءاً من المركز التاريخي للمدينة والذي يقع في وسط العاصمة؛ حيث تصطف أشجار النخيل على جانبيها وصولاً إلى المسرح البلدي ومبنى مصمم على الطراز الكلاسيكي لمسرح لندن، بالإضافة إلى حصن أديليد المطل على المدينة.
وتحتوي العاصمة على مجموعة من المتاحف التي تضم آثار الثقافات والحضارات المختلفة التي تواجدت في المنطقة، وفيها شاطئ بيربير المذهل وشاطئ لاكوفيت الذي يعد أحد الوجهات الترفيهية في العاصمة التي تنبض بالحياة في الليل والنهار. وتعد الحديقة الوطنية ملاذاً للطيور والنباتات المهددة بالإنقراض، بالإضافة إلى مجموعة من الحيوانات التي لا توجد إلا في 

جزيرة موريشيوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …