بالصور …. أجمل الاماكن السياحية الفاخرة في مدينة تشارلستون

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة تشارلستون التاريخية مدينة صغيرة نسبياً إلا أنها تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية الفاخرة والممتعة، وقد تأسست في عام 1670 في كارولينا الجنوبية وتشتهر بشوارعها المرصوفة بالحصى والعربات التي تجرها الأحصنة ومنازل الباستيل وخاصةً في الحي الفرنسي الأنيق، كما أنها تحتوي على العديد من المنتزهات الطبيعية الخلابة مثل منتزه ووتر فرونت المجاور لميناء تشارلستون. 

وتسحر هذه المدينة زوارها بالحدائق السرية والأزقة المخفية التي تتزين بالياسمين، بالإضافة إلى الحدائق البحرية والشواطئ الهادئة المتنوعة التي تحتوي على العديد من الفنادق العالمية والمطاعم الراقية والمتاحف والمعالم التاريخية المشوقة، ويتخلل أفق المدينة مجموعة من أبراج الكنائس القديمة التي جعلت من تشارلستون مدينةً مقدسة.

وتتوسط حديقة ووتر فرونت نافورة الماء التي تأخذ شكل فاكهة الأناناس وتعبر عن كرم الضيافة الذي تتميز به المدينة. وتعتبر حديقة بريتلبانك وجهة شعبية للاستجمام في الهواء الطلق والمكان الأمثل لركوب الدراجات وصيد الأسماك. ويشمخ مسرح دوك ستريت التاريخي بهندسته المعمارية الرائعة، كما يمكن للزوار الاستمتاع باستكشاف المدينة القديمة على متن عربة تجرها خيول النقل وهي إحدى وسائل النقل التي كانت مستخدمة في المدينة قديماً.

ولن تكتمل الرحلة إلى تشارلستون من دون زيارة حي قوس القزح الذي يتكون من مجموعة منازل ملونة على الطراز الجورجي ويعود تاريخها إلى عام 1740، والتي كانت تساعد البحارة في رؤية الشاطئ، بالإضافة إلى زيارة كنيسة سانت فيليب التي تعد من أهم المعالم التاريخية الوطنية، والتي أنشئت في عام 1680 وهي مبنية من الطوب الأحمر والحجارة البيضاء بطريقة فنية مميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …