Millennium Hotels - Offer

بالصور… أفضل 10 وجهات سياحية لعام 2018

سفاري نت – متابعات

نشرت لونلي بلانت “lonely planet”، أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم، وهي الشركة المملوكة لـ”بي بي سي” العالمية، قائمة بأفضل الوجهات السياحية التي تنصح بزيارتها في العام 2018

وتتصدر “تشيلي” في أمريكا الجنوبية القائمة التي ضمت عشرة أسماء من أكثر الوجهات التي من المنتظر أن تتلقى سياحة كبيرة في هذا العام، وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

وفي الوقت نفسه، تتلقى “إشبيلية” جائزة المدينة رقم واحد في العالم لزيارة العام المقبل، تليها ديترويت، وهذه قائمة بالدول التي وردت على قائمة “لونلي بلانت”:

1 تشيلي: 

تعتبر تشيلي معزولة نسبيا عن أمريكا الجنوبية، عن طريق جبال الأنديز إلى الشرق والمحيط الهادئ الشاسع إلى الغرب، وصحراء أتاكاما إلى الشمال، والبراري التي لا يمكن اختراقها من باتاغونيا إلى الجنوب.

وينتظر أن تحتفل تشيلي في عام 2018 بمرور 200 عام من الاستقلال.

2-كوريا الجنوبية: 

ارتفع مستوى العاصمة سيول، بعد أن تلقت عملية تجميل ضخمة في 2017، حيث ظهرت المقاهي والحانات والمكتبات على طول الطريق السريع غير المهجور، وقد احتضنت كوريا الجنوبية دورة الألعاب الأولمببة الشتوية لعام 2018 في بيونج تشانغ، وسوف ينقل خط سكة حديدي فائق السرعة المسافرين عبر البلاد.

3-البرتغال:

برزت البرتغال من الظل الطويل الذي قدمته إسبانيا المجاورة، والاستيلاء على الضوء كمركز ديناميكي للفن والثقافة والمطبخ، وافتتحت مجموعة من المتاحف المصممة بعناية في العامين الماضيين، وهناك الطهاة البرتغاليون في لشبونة وإلى الشواطئ المتلألئة.

4-جيبوتي:

تتمتع شواطئ جيبوتي بمناظر خلابة، فمن بلورات الملح الضخمة، إلى أسماك القرش التي يمكن مشاهدتها خلال الغوص، إلى القفز عبر الطائرات والمشاهد الرائعة للطبيعة الأم.

5-نيوزلاند: 

قبل خمسة وعشرين عاما، قبل فترة طويلة من إعادة تأهيله ليشبه ميدل إيرث، بدأت نيوزيلندا بنشاط جذب طالبي المغامرة، وقامت بتمهيد المسارات والطرق العظيمة التي تسهل استكشاف تضاريس البلاد الرائعة عبر أكثر المناطق البرية استثنائية في العالم.

6-مالطا:

يجذب التاريخ الطويل لهذا الأرخبيل المتوسطي بشكل واضح عددا كبيرا من السياح مع التحصينات التي تعود إلى القرن السابع عشر على الساحل.

7-جورجيا:

في جورجيا يجتمع التاريخ والحاضر كما وصفتها شركة “لونلي بلانت”.

8-مورشيوس:

تعتبر مورشيوس جزيرة مثالية تشتهر ببحر ياقوتي والمنتجعات الشاطئية الفاخرة، حيث تشمل المتع المائية من الغطس تحت الماء مع الشعاب المرجانية والتجديف.

9-الصين:

إنها البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم و هو كبير، جميل ومليء بالغموض والمغامرة.

10- جنوب إفريقيا: 

حيث الشواطيء والجبال الحياة البرية التي لا تنسى، والمناظر الملهمة في مدينة كيب تاون، فجنوب إفريقيا، بحسب وصف الشركة، واحدة من أكثر دول العالم إغراء بالزيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …