Millennium Hotels - Offer

بالصور … تعرف علي أجمل الجزر حول العالم

سفاري نت – متابعات

تجذب الجزر حول العالم مئات الآلاف من السياح سنوياً، لما تتمتع به من مزايا تجعلها فريدة من نوعها أهمها انعزالها عن صخب المدينة، وفي هذا التقرير نعرض لك أجمل الجزر حول العالم وفقا لموقع روتانا.

–          بالي

واحدة من أكثر الجزر حول العالم التي يقصدها السائحين هي جزيرة بالي في إندونيسيا، حيث يمكنك الاستمتاع بساحلها ذو الرمال البيضاء، وغاباتها الاستوائية، وهناك أيضا ستجد العديد من مراكز الاستجمام.

–          سانت مارتن – جزر الكاريبي

بسبب التنوع الثقافي على جزر الكاريبي ستجد الكثير من الأنشطة الثقافية وأساليب الحياة، والمأكولات المتنوعة على جزيرة سانت مارتن، كما تشتهر هذه الجزيرة بسهراتها، لذلك هي واجهة مناسبة سواء كنت من محبي أنشطة الصباح أو المساء.

–          كريت – اليونان

تجمع جزيرة كريت بين الشواطئ الرملية الرائعة، وأسلوب الحياة العصري، والجبال الضخمة، فإذا كنت من محبي المناظر الطبيعة الجذابة جزيرة كريت مناسبة لك.

–          سانتوريني – اليونان

يقال إن جزيرة سانتورني تكونت بفعل الحمم البركانية من ملايين الأعوام، وهي شهيرة بطلتها البانورامية على البحر المتوسط، والاستمتاع بمشاهدة الشروق والغروب عليها، كما تشتهر بشواطئها ذات الرمال الحمراء والسوداء، ومن الأنشطة التي يمكنك ممارستها على هذه الجزيرة الاستمتاع برحلة بحرية ومشاهدة المعالم الأثرية.

–          سانت كيتس ونيفيس

الجزيرتان التوأم التي يقصدهما مشاهير هوليوود، ويقام على جزيرة سانت كيتس بها مهرجان في شهر يونيه من كل عام، كما يتسم أهلها بالترحاب الشديد.

–          فيجي

مثلها مثل باقي الجزر الاستوائية، تتمتع جزيرة فيجي ببحرها الأزرق، وخدماتها الفارهة، ويمكنك الاستمتاع بأنشطة الغوص المختلفة.

–          غالاباغوس – الإكوادور

إذا كنت من محبي اكتشاف الحياة البرية فجزيرة غالاباغوس هي وجهتك المثالية، فالحيوانات على هذه الجزيرة غير مؤذية ويمكن التعامل معها بسهولة، لذلك هي فرصة جيدة أيضا لمحبي التصوير.

–          ميكونوس – اليونان

تتميز جزيرة ميكونوس بمبانيها المكعبة البيضاء، حيث يمكنك أن تتمتع في هذه الجزيرة برياضة السير في طرقها المتعرجة، والتسوق في أسواقها، إلى جانب شواطئها الرملية الساحرة.

–          ماوي – هاواي

رغم أنها ليست أكبر جزر هاواي ولكنها أكثر الجزر التي تضم التراث الحضاري لهذه الجزر والتي يمكنك اكتشافه، إلى جانب ذلك يمكنك أن تتمتع بالسباحة، والاسترخاء والغوص.

–          سيشل

تتكون سيشل من 115 جزيرة، وتعتبر هذه الجزر المطلة على المحيط الهندي من أكثر الجزر جذبا للسياح حول العالم، بشواطئها ذات المياه الزرقاء والنخيل.

–          كايمان

إذا كنت من محبي الطيور فعليك زيارة جزر كايمان، ومشكلة هذه الجزيرة الوحيدة هو ازدحامها في أوقات الإجازات، ولكن فيما بعد ذلك هي وجهة مناسبة للاسترخاء.

–          بورا بورا بولينزيا الفرنسية

تمتع جزر بورا بورا بمياها الكريستالية، ومساحتها الخضراء الممتدة، وهي مكان مناسب للاسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …