Millennium Hotels - Offer

بالصور …. تعرف علي أرخص علي الوجهات السياحية حول العالم

سفاري نت – متابعات

بالتأكيد تتحكم الأمور المادية في تحركاتك ونزهاتك الترفيهية في فصل الصيف، فهناك بعض الأماكن التي لا يمكنك أن تزورها أو تراها إلا في أحلامك، وهناك بعض الأماكن الأخرى التي من الممكن أن تكون مناسبة لجيبك دون أن تعلم. 

لذلك في التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أرخص الوجهات السياحية .

10- إسبانيا 

تعاني إسبانيا الآن من بعض الأزمات الاقتصادية المزعجة التي تؤثر على قطاعات كبيرة في الدولة، ولكن قد يكون هذا الأمر في مصلحة السائح العربي، ففي محاولة لجذب السائحين إلى داخل البلاد تعتبر إسبانيا من أرخص الدول الأوروبية تكلفة على الإطلاق .

9- لاوس

بعد أن استحوذت تايلاند على انتباه الكثير من السائحين العرب ربما حان الوقت؛ لكي توسع اهتمامك بالدول الآسيوية فلاوس المجاورة لتايلاند تتمتع بمناظر طبيعية ساحرة، بالإضافة إلى الكثير من المباني التراثية والمعابد القديمة، كما أنها أرخص سعراً من تايلاند في كل شيء.

8- غواتيمالا

كما هي الحال بالنسبة لتايلاند ولاوس ينطبق نفس الموقف أيضاً على المكسيك وغواتيمالا، فتلك البلد اللاتينية الصغيرة لا تقل جمالاً عن المكسيك، بل تتفوق عليها على صعيد الأمور المادية وانخفاض الأسعار .

أما بالنسبة للأماكن الجميلة، فيمكنك رؤية الشواطئ الساحرة والبراكين النشطة وأطلال حضارة المايا، بالإضافة إلى البحيرات البلورية والهندسة المعمارية الإسبانية الاستعمارية وصولاً إلى القهوة مذهلة والمأكولات اللذيذة، وأخيراً وسائل النقل العام وأماكن الإقامة منخفضة التكاليف.

7- هنغاريا 

في هذا البلد السوفيتي السابق يمكنك قضاء عطلة رائعة، والإقامة في أحد الفنادق المتوسطة والتمتع بمشاهدة الريف الأروبي الجميل والمباني السوفيتية القديمة بـ100 دولار أميركي فقط.

6- فيتنام 

تتميز فيتنام التي تقع بجوار لاوس أيضاً بانخفاض أسعار فنادقها، وجمال طبيعتها، وأيضاً تتوافر فيها وسائل النقل التي تستطيع أن تصل لأي مكان دون التعرض لابتزاز سائقي الأجرة .

5- أستونيا 

تتمتع تلك الدولة التي يبلغ تعداد سكانها مليون ونصف نسمة فقط بجمال طبيعي ممزوج بتراث العصور الوسطى الأوروبي، فكل شيء في تلك الدولة الصغير له تاريخ .

4- الفلبين 

قد تكون أغلى قليلاً من لاوس أو فيتنام في السعر، إلا أنها تظل أقل تكلفة بشكل كبير من الوجهات السياحية الأوروبية، وعند زيارتك للفلبين يجب أن تستمتع بالغابات الاستوائية والبحار الصافية وامتزاج الحضارة الإسبانية بالآسيوية؛ حيث إن الفلبين من أقدم مستعمرات الإمبراطورية الفلبينية.

3- المغرب 

إذا كنت ستتوجه إلى إحدى الوجهات السياحية الأفريقية، فلا يجب عليك أن تتجاهل زيارة المملكة المغربية، فالأجواء الشرقية الأصيلة والشواطئ الرائعة، بالإضافة إلى الطقس الرائع.

2- اليونان

يجب أن تستغل الأزمات الاقتصادية الكبيرة التي تتعرض لها اليونان الآن، وتذهب لزيارة الجزر البحرية الرائعة والأماكن السياحية التي تعود إلى حضارة الإغريقيين .

1- الهند 

بجانب جمال الكثير من أجزاء الهند تعتبر أسعار الفنادق والمواصلات العامة من أرخص الأسعار في كل القارة الآسيوية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …