Millennium Hotels - Offer

فندق كونسرفاتوار الوجهة المثالية للاقامة الفاخرة وقوائم الطعام المبتكرة في أمسترادم

سفاري نت – متابعات

تعدّ أمستردام واحدة من أبرز الوجهات الأوروبية الشهيرة بأجوائها الرومانسية الفاتنة، ويزداد سحرها عندما تكتسي عمارة المدينة بنثرات من الثلج الأبيض، وتنتشر في أرجائها  أسواق موسم الأعياد البهيجة.

وتشكل العاصمة الهولندية الوجهة الأنسب للاستمتاع بالموسم الاحتفالي واستقبال العام الجديد، خاصةً مع القنوات المائية المتجمدة وجولات القوارب المشرقة بأضواء الاحتفال، ومسارات التزلج على الجليد في منطقة المتاحف، حيث تغطي الثلوج الشوارع المعبدة، وتصدح الأماكن بعبارات الشتاء البهيجة ضمن أجواء تعبق بحرارة المشروبات الفاخرة. عندها، يمكن للضيوف ارتداء الملابس الدافئة والتوجه إلى المنطقة المتاحف المجاورة لقضاء اليوم في هذه البقعة الشتوية الخلابة التي تحيط بها أبرز الصروح الحضارية في هولندا كمتحف ’ريجسموسيوم‘ ومتحف ’ستيديليك‘ وقاعة الاحتفالات الموسيقية الملكية ’كونسرتجيبو‘، ومتحف فان جوخ.

ويتيح فندق ’كونسرفاتوار‘ ملاذاً مثالياً خلال هذه الفترة الاحتفالية من العام، باعتباره يمزج في خدماته بين مفردات الإقامة الفاخرة وقوائم الطعام المبتكرة حصرياً لهذه المناسبة، إضافة إلى العروض العلاجية الفريدة في المنتجع الصحي.

عروض موسم الأعياد

•         إقامة لمدة ليلتين في أحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفاخرة  متضمنةً وجبة أفطار يومية لشخصين في مطعم ’براسيري‘

•         تقديم مقبلات شهية في الصالة الرئيسية قبل تناول العشاء

•         أربعة أطباق من المأكولات لشخصين مع مشروب فاخر ضمن إطلالة جميلة تحيط بمطعم ’براسيري‘

•         رحلة متميزة في القنوات المائية على متن قارب ملون للاستمتاع بمشاهدة المدينة خلال مهرجان أمستردام للأضواء.

تتوافر باقة عروض موسم الأعياد الخاصة بفندق ’كونسرفاتوار‘ اعتباراً من 24 ديسمبر وتستمر لغاية 26 منه بأسعار تبدأ من 585 يورو لليلة الواحدة متضمنة الضريبة على القيمة المضافة، ولا تشمل ضريبة المدينة التي تبلغ 5%. إلّا أنّ الباقة مرهونة بتوفرها.

باقة عروض رأس السنة

•         إقامة لمدة ليلتين في أحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفاخرة  متضمنةً وجبة أفطار يومية لشخصين في مطعم ’براسيري‘

•         أربعة أطباق من المأكولات لشخصين مع مشروب ترحيبي فاخر ضمن إطلالة جميلة تحيط بمطعم ’تايكو رسيتورانت‘

•         رحلة متميزة في القنوات المائية على متن قارب ملون للاستمتاع بمشاهدة المدينة خلال مهرجان

أمستردام للأضواء.

•         أنشطة فريدة ترافق العد التنازلي لحلول 2018 في الصالة الرئيسية وبار ’تيونز بار‘ مع حفلات راقصة وإيقاعات من إبداع أمهر منسقي الموسيقى إضافة إلى أشهى المشروبات الفاخرة.

•         تمديد تسجيل المغاردة لغاية الساعة 2 صباحاً، إلّا أن الباقة مرهونة بتوافرها.

تتوافر باقة العروض الخاصة برأس السنة الجديدة لحجوزات الإقامة يومي 30 و31 ديسمبر 2017، ويوم 1 يناير 2018 بأسعار تبدأ من 615 يورو لليلة الواحدة في إحدى غرف الضيوف من نموذج ديلوكس، متضمنةً مبلغ الضريبة على القيمة المضافة، ولا تشتمل على ضريبة المدينة البالغة 5%، في حال توافر الحجوزات.

تتوافر حجوزات أجنحة ’آي لوف أمستردام‘ بأسعار تبدأ من 2,250 يورو لليلة الواحدة، متضمنةً الضريبة على القيمة المضافة، ولا تشمل ضريبة المدينة التي تبلغ 5%. إلّا أنّ الباقة مرهونة بتوفرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …