Millennium Hotels - Offer

مطعم أوليا يقدم لرواده أشهي الماكولات الشرقية في دبي

سفاري نت – متابعات

مميزة، توفر الديكور الجميل، والطعم اللذيذ، والسعر المناسب، حيث استطاع مطعم أوليا من جمعها تحت طياته! مساء كل خميس. 

ويقع مطعم أوليا الذي تمكن فريق عمل موقع عين دبي من تجربته مؤخراً للمرة الثانية في الطابق الثاني منفندق كمبنسكي مول الإمارات، مقدماً لرواده مأكولات شرق أوسيطة، ليكون بذلك وجهة وعلامة فارقة على مستوى المطاعم الشرقية في إمارة دبي.

مطعم اوليا
مطعم اوليا

الديكور الجميل

فـــبمجرد الوصول إلى المطعم، تستقبلك مضيفة الاستقبال لترشدك على طاوتك المحجوزة أو لتقديم النصح والأرشاد لاختيار الطاولة وفقا لاهتمامتك، حيث يوفر المطعم ردهة داخلية بجلسات متعددة وإضاءة خافتة تتوزع بين طاولتها سلال تضم البهارات الشرقية، في حين يوفر تراس خارجي بكراسي بيضاء وشجيرات خضراء تتوزع بين الطاولات، وقد اخترنا الجلوس في التراس الخارجي للاستمتاع بالجو الجميل التي تتمتع به دبي في فصل الشتاء. ولن تكتمل الجلسة الخارجية من دون الشيشة التي يوفرها مطعم أوليا بكافة نكاهتها، التي اخترنا منها نكهة العنب، وقد كانت الشيشة رائعة مع نسمة الهواء العليل الذي يسود المكان.

مطعم اوليا
مطعم اوليا
مطعم اوليا
يقدم مطعم أوليا كل خميس كباب الـــ Kilo/MEATer وهي عبارة سيخ من الكباب بطول 1,5 متر و وزن 1,5 كيلو، التي قمنا بتجربتها من قائمة هذا المطعم المنوع بالمأكولات الشرقية المنزلية، حيث بدأ مشوارنا بـــ المقبلاتالتي تقدم مع هذه الوجبة حتى الأشباع، وقد ضمت: الحمص، والفتوش، والسجق، والفلافل، والكبده، والسبرنغ رول، واللبنة، والبابا غنوج، والمجدرة، وعن الطعم حدث ولا حرج من شدة لذة الأطباق، مما جعلنا نكرر الحمص والفتوش والبابا غنوج.
مطعم اوليا
مطعم اوليا

وصولا للطبق الرئيسي كباب Kilo/MEATer الذي يكفي بطوله ووزنه لـــ 4 أشحاض، حيث يقدم الطبق بطريقة مميزة عندما يأتي الشيف إلى طاولتك حاملاً سيخ الكباب الأطول ليغطي الطاولة من أولها لأخرها، ويتميز سيخ الكباب الأكبر على عدة نكهات منها الأزميرية، والحلبية، والدجاج، والكباب الاعتيادي، كان الطعم رائعا جدا جدا والتي ننصكم بتجربته لخوض التجربة التي خضناها.

يحدث الآن  الشيف الشهير ديفيد مايرز عن مخططاته لموسم الأعياد في دبي
مطعم اوليا
مطعم اوليا

أما عن الحلويات التي تشملها أمسية يوم الخميس، حلاوة الجبن وطبق الفواكه المنوع، وقد قدم طبق حلاوة الجبن بطريقة مميزة، حيث تم تغطيته بشعر البنات الذي يزول بعد غمر الطبق بالقطر، كان الطعم مميزا ولذيذا جداً.

مطعم اوليا
مطعم اوليا

السعر المناسب

فلا تقلق أيها القارئ من السعر، حيث يوفر طبق كباب Kilo/MEATer مع عدد لا محدود من المقبلات والحلويات والعصائر الاعتيادية بــــ 195 درهماً للشخص الواحد. فاجعل من مطعم أوليا وجهة قادمة لك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …