Millennium Hotels - Offer

“نخيل” يفتتح نادي الفرجان أحدث مركز لتناول الطعام والترفيه

سفاري نت – متابعات

افتتحت «نخيل» نادي الفرجان، أحدث مركز لتناول الطعام والترفيه بمحفظة «نخيل» في قطاع الضيافة والبالغة 5 مليارات درهم. ويوفر المركز مجموعة من المطاعم والمرافق المخصصة للرياضة واللياقة البدنية وذلك في مجتمع الفرجان المتنامي.

ويضم نادي الفرجان مطعم «ذا جلاس هاوس» الذي يتميز بمساحات للجلوس داخلية وخارجية ويتسع لـ150 شخصاً، وحوض سباحة بطول 25 متراً، وحوض سباحة مخصصاً للأطفال، وملعباً رياضياً وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات مع أربع صالات للياقة البدنية.

ويعتبر النادي العاشر المفتوح في محفظة الشركة في قطاع النوادي المجتمعية والمطاعم المتنامية في جميع أنحاء دبي، حيث إن هناك العديد من النوادي الأخرى القادمة. ويقع النادي في الجهة الجنوبية من مجتمع الفرجان، بجوار الفرجان بافيليون، مركز التسوق والمطاعم التابع لـ «نخيل» الذي افتتح في ديسمبر الماضي، كما يجري حالياً تشييد مسجد، ويحتوي المركز على مواقف تتسع لـ300 سيارة.

وقال ثورستن ريس، المدير التنفيذي لإدارة «نخيل» للضيافة: «سعداء بإضافة نادي الفرجان إلى مجموعتنا الواسعة من النوادي المجتمعية، التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من مشروعاتنا في جميع أنحاء دبي. يحمل نادي الفرجان جميع السمات المميزة لمنشآتنا من الموقع المناسب، والمطاعم العائلية التي تقدم أشهى المأكولات.

فضلاً عن أفضل المرافق المخصصة للرياضة واللياقة البدنية. ونتوقع أن يحظى هذا المكان الجديد بشعبية كبيرة لدى الأعضاء والضيوف الذين أصبح لديهم الآن مكان جديد لتناول الطعام والاسترخاء واللقاءات الاجتماعية في هذا المجتمع المتنامي».

ومجتمع الفرجان يعد موطناً لأكثر من 5000 شخص، حيث من المتوقع أن يصل عدد سكانه لأكثر من 65 ألف شخص عند اكتماله. ويعتبر نادي الفرجان مكملاً لـنوادي «نخيل» المفتوحة حالياً في «جبل علي» و«جزر جميرا» و«مساكن الفرجان».

كما أن هناك نوادي قادمة أيضاً في «جميرا بارك» و«قرية جميرا» و«قرية ورسان» و«ند الشبا». وكما أن نخيل لديها مجموعة من المطاعم المستقلة في «نخلة جميرا» و«جبل علي»، مع المزيد القادم منها

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …