تعرف علي أفضل المطاعم في العالم وفقا لتقييم المسافرين

سفاري نت – متابعات

السفر إلى خارج البلاد لا يحدث إلا مرات قليلة في العمر، وعندما يحدث نتمنى أن نقوم بتجربة كافة الأماكن المشهورة و المذهلة في كل بلد، وخاصة المطاعم،ولكننا لا ندرك أي من تلك المطاعم تستحق الزيارة.

لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل المطاعم حول العالم وفقًا لموقع TripAdvisor، والتي بنيت لأراء والتعليقات حول كل مطعم وفق لتقييمات المسافرين.

مطعم El Celler de Can Roca

تم افتتاح مطعم El Celler de Can Roca  في منطقة كاتالونيا في شمال شرق إسبانيا، حيث تم افتتاحه من قبل ثلاثة أشقاء في عام 1986، ويحظى هذا المطعم بقائمة تذوق رائعة، كما أن طبق فينيتا الأبيض والهليون الأبيض هو طبق المطعم الخاص الذي يحظي بشعبية كبيرة.

مطعم Maido

يقدم  مطعم مايدو الذي يقع في دولة بيرو مزيجا فريدا من المأكولات اليابانية والبيروفية المميزة اللذيذة.

مطعم David’s Kitchen

مطعم David’s Kitchen  هو مطعم فرنسي تايلندي في مدينة تشيانغ ماي، شمال تايلاند، جاء مالك المطعم لأول مرة إلى تايلاند منذ ما يقرب من 20 عاما ووقع بسرعة في الحب مع البلاد.

يمكن للزوار الاستمتاع بالمحيط الجميل في غرفة الطعام المليئة بالضوء، فضلا عن أطباق مثل حساء اليقطين الياباني الأصفر وفوا غراس مع الصلصة المانجو.

مطعم La Colombe

لا يقدم مطعم La Colombe  سوى المأكولات اللذيذة بشكل لا يصدق، كما إنه يوفر أيضا مناظر خلابة من وادي كونستانتيا جنوب أفريقيا؟

يعرف المطعم بقائمة تذوقه  الرائعة مع الأطباق الممتازة، بما في ذلك الحلويات.

مطعم Daniel

دانيال بولود هو طاه فرنسي شهير عالميا افتتح مطاعم في جميع أنحاء العالم. في حين أن بولود لديه العديد من المطاعم في نيويورك، يقع مطعم دانيال على الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن.

وبمقابل 232 دولار يمكنك الحصول على قائمة تذوق تتكون من سبعة  تتكون من عناصر مختلفة مثل فسيفساء من غينيا و  الدجاجة مع الروم والبرقوق المزجج البنفسجي.

مطعم L’Auberge de l’Ill

إلهيوسرن هي مدينة ساحرة تقع في شرق فرنسا على الحدود الألمانية. من المعروف أن المدينة تمتلك مطعم رائع يدعى مطعم L’Auberge de l’Ill ، وهو مطعم حائز على نجمة ميشلين التي كانت موجودة منذ 50 عاما.

يقدم المطعم قائمة طعام انتقائية وقائمة طعام فيكس، بما في ذلك “قائمة الشباب” مخفضة للرواد الذين تقل أعمارهم عن 35 عاما.

مطعم Belmond Le Manoir aux Quat’Saisons

يقع فندق Belmond Le Manoir aux Quat’Saisons في ريف شمال غرب لندن، وهو فندق ومطعم ساحران لا يمكن إنكارهما، ويقع في قلعة من القرن السابع عشر.

يقدم المطعم قائمة مستوحاة من المطبخ الفرنسي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الجبن الفرنسي والبريطاني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …