استمتع بجمال المياه الفيروزية في جزيرة “في في” بالقرب من مدينة بوكيت التايلاندية

سفاري نت – متابعات

تشتهر جزيرة في في بشواطئها الخلابة والتشكيلات الصخرية التي تتداعى في المياه الفيروزية الهادئة التي تعج بالحياة البحرية الملونة والتي خطفت أنفاس الممثل ليوناردو دي كابريو أثناء تصويره فيلم الشاطئ الشهير على رمالها.

تنبض الجزر بالحياة ليلاً ونهاراً حيث الأنشطة المتنوعة والمغامرات المذهلة والمطاعم الراقية.

تبعد عن مدينة بوكيت التايلاندية حوالي 45 -60 دقيقة بالقوارب السريعة من رويال بوكيت مارينا إلى هذه الجزر الدراماتيكية المبهرة التي تعد من أروع الجزر في جنوب شرق أسيا.

تتميز بشواطئها الإستوائية الكلاسيكة وتتكون من ست جزر رائعة، وتعد دون وفي في ليه الجزيرتان الرئيستيان اللتان تجذبان أكبر عدد من السياح لكونهما يحتويات على أجمل الخلجان والشواطئ ومنها خليج المايا الشهير على مستوى العالم بفضل فيلم الشاطئ الذي تم تصويره على الرمال البيضاء للخليج، في حين تعد باقي الجزر جزءاً من الحديقة الوطنية التي يمكن اكتشافها عبر الجولات السياحية.

وتحتوي الجزيرة الأكبر في في دون على العديد من أماكن الإقامة التي تتنوع بين الفاخرة والعادية إلى جانب المطاعم المتنوعة والجميلة التي تنبض بالحياة على مدار الساعة.

وتخلو الجزيرة تقريباً من الطرق الرئيسية لذلك يقوم السياح باكتشافها عبر النزهات والدراجات، كما أنها توفر الكثير من المغامرات والأنشطة السياحية التي تتنوع بين استئجار قارب لونغتايل والقفز عن الجرف والتعرف على أسماك القرش، كما يستطيع السياح تسلق التلال المحيطة والمنحدرات المذهلة برفقة خبراء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …