Millennium Hotels - Offer

بالصور.. استمتع بالشواطئ الصخرية والرمال الذهبية في جزيرة “كوه سموي” في قلب اسيا

سفاري نت – متابعات

تتميز بعض المطارات في العالم بالبنية المعمارية الجميلة ولكن الهبوط في مطار كوه ساموي هو تجربة فريدة بحد ذاته حيث أن الطائرة تحلق فوق الغيوم البيضاء لتنزل ببطء عبر الضباب حيث يتمكن الزوار من التقاط لمحات من الجبال الخضراء المحاطة بالشواطئ الصخرية الخلابة ذات الرمال الذهبية التي ترسو بقربها قوارب الصيد واليخوت الشراعية.

وتستمر المتعة بالعبور في أسطول من سيارات الترام الملونة التي تنقل الزائرين في الهواء الطلق بين الفيلات الفخمة والمنازل الرائعة حيث يشعر السياح بالراحة على الفور عند رؤية تفاصيل هذه الجزيرة الخلابة في جنوب شرق آسيا التي تضم مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تلبي أذواق جميع الزائرين ومنها الفورسيزونز وإنتيركونتيننتال وساموجانا وفانا بيل.

تتنوع المشاهد الساحرة على الجزيرة بين الشواطئ الخلابة والشلالات المذهلة والجبال الرائعة إلى جانب المباني والأماكن الدينية التاريخية والهندسة المعمارية المذهلة. وتحتوي الجزيرة على أرخبيل يتكون من 42 جزيرة في خليج تايلاند تحيطها جبال الحجر الجيري الشاهقة والغابات الكثيفة والشواطئ الرملية البيضاء ومجموعة من الشلالات والخلجان والبحيرات الجميلة المجتمعة كلها في حديقة أنغ ثونغ مارين الوطنية والتي هي محمية طبيعية تمتد على مساحة 100 كيلومتراً مربعاً من الأرض والبحر وفيها مجموعة غنية من الحياة البرية والمخلوقات البحرية، كما يستطيع السياح الإستمتاع بمختلف النشاطات المائية والبرّية.

وتعتبر جزيرة كوه تاو “جزيرة السلحفاة” من أروع الجزر فهي أفضل وجهة للممارسة رياضة الغوص في تايلاند، وتحيط بهذه الجزيرة الجبلية مجموعة من الشواطئ الرملية البيضاء الممتزجة بالمياه الكريستالية النقية حيث تتلألئ الشعاب المرجانية رائعة، كما توفر الجزيرة مجموعة من الفنادق المتنوعة والمنتجعات الفاخرة والمطاعم المميزة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …