Millennium Hotels - Offer

بالصور … منتجع “Sha Wellness Clinic” الصحي الفاخر يوفر اطلالة رائعة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات

على أعالي سفوح جبل Sierra Helada، يقع منتجع “Sha Wellness Clinic “، الذي يوفر إطلالة رائعة على ساحل كوستا بلانكا.

“Sha Wellness Clinic “هو مجمع سبا فاخر يوفر لضيوفه مسبحا داخليا وخارجيا، ومجموعة واسعة من العلاجات والمرافق، بالإضافة إلى أجنحة عصرية وأنيقة.

ويعد هذا المنتجع وجهة كبار النجوم والشخصيات العامة، الراغبين في استعادة نشاطهم وحيويتهم.

تبلغ مساحة منطقة ويلنيس كلينك ما يزيد عن 6000 متر مربع من المرافق المصممة لتحسين الصحة والرفاهية، وتوفر هذه المنطقة مرافق مصممة ومجهزة بشكل مثالي للتمتع بمجموعة واسعة من العلاجات والخدمات، وقد تم تصميم المقصورات خصيصًا لتوفير العلاجات المميزة والاستشارات الطبية وصالون تجميل ومرافق سبا والدراسات لممارسة الأنشطة البدنية وغرفة كبيرة للياقة البدنية.

إنّ طريقة Sha المستوحاة من حياة صاحب المنتجع Alfredo Parietti، الذي تغلّب على مشاكل صحيّة خطيرة بفضل قوّة الجسم الشافية، ترتكز على مزيجٍ من مناهج شرقيّة قديمة وتقنيّاتٍ غربيّة متطوّرة، تساعدها التغذية النباتيّة التي تقتصر على الحبوب.

ويعد علاج Sha بإعادة تشغيل مخزونكِ الجسديّ، الحيويّ والعقليّ في غضون أسبوعٍ واحدٍ.

يضم المجمع 80 غرفة علاج، ويتخصص في علاجات مكافحة الشيخوخة وفقدان الوزن والتجميل والتخلص من السموم، ويجمع بين أساليب الاسترخاء الغربية والشرقية.

بعد إجراء فحصٍ طويل ودقيق، يضع الطبيب للضيف برنامجاً فرديّاً يتضمّن 3 علاجات وهي Shiatsu، Reiki، Deep Tissue Massage، بالإضافة إلى التدليك المريح، تدليك Sha Detox وجلستان من الوخز بالإبر، كما يستفيد الضيوف من العلاج المائيّ يشمل الحمّام الساخن، الحمّامات الرومانيّة، حوض سباحة للعلاج المائيّ، دش ساخن وبارد، حوض سباحة بارد، نافورة ثلجيّة، كراسٍ طويلة مع ضخِّ قويّ من الماء.

يمكن للضيوف استشارة أخصّائي تغذية لتصحيح عاداتهم السيّئة، كما يقدم مطعم فندق SHAMADI الطعام الصحي، وينظم دروسا في الطبخ، ويتوفر على تراس مطل على خليج ألتيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …