Millennium Hotels - Offer

شاهد الطبيعة الساحرة في بيلاروسيا من أجمل الوجهات الاوروبية

سفاري نت – متابعات

تشرق بيلاروسيا من جديد بين البلدان السياحية في القارة الأوروبية لكونها حافظت على الطبيعة الساحرة البكر، وتشتهر البلاد باسم سينيوكا أي بلد آلاف البحيرات، وتحتل الغابات الكثيفة والجميلة ثلث مساحة البلاد وتخترقها بهدوء مجموعة من الأنهار التي تحمل عبق أشجار الصنوبر.

تحتوي بيلاروسيا على أربعة حدائق وطنية هي بيلافيجسكايا بوشا التي تعد محمية طبيعية عالمية بسبب غاباتها ذات الطبيعة البكر والفريدة من نوعها وتاريخها الذي يعود إلى القرن الرابع عشر، إلى جانب ناروتشي وبحيرات براسلاف وبريبياتي. ولا يمكن تفويت زيارة البحيرات الزرقاء حيث تتلون الطبيعة لتبهر الأبصار وتنعش الروح برائحة شجر الصنوبر الذي يزين مجموعة بحيرات بولدوك وبحيرة غلوبيلكا الصغيرة.

وسيجد الباحثين عن العلاجات الطبيعية أفضل المنتجعات الصحية في أوروبا حيث تشتهر بيلاروسيا بمنابع المياه المعدنية الحارة والعلاج بالطين. ويقدم منتجع رادون الصحي علاج الطين الصابروبيلي النادر، بالإضافة إلى المنتجعات المتخصصة بعلاج أمراض الجهاز الهضمي والأعصاب والعضلات والتنفس والجلد التي تقع تحت الأرض حيث توجد علاجات النفط والملح القديمة، ويعتبر منتجع بحيرة ناروش أكبر منتجع للعلاج بالمياه المعدنية في البلاد.

وتشمل الأماكن المثيرة في بيلاروسيا القلاع العجيبة والقصور والمزراع العائلية والمعابد والأديرة الرائعة ذات الهندسة المعمارية القديمة والمتاحف الغنية بالفن الأوروبي. وتضم أيضاً الكثير من المناطق التي تشهد على قساوة الحرب العالمية الأولى والثانية حيث ترتفع النصب التذكارية الضخمة إلى جانب القلاع والجسور الحجرية والمكتبة الوطني

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …