Millennium Hotels - Offer

شركة نيرفانا للسفر و السياحة بأبوظبي تطلق مجموعة من العروض الحصرية والمميزة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة نيرفانا للسفر و السياحة بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة تشمل إقامات فاخرة في فنادق جزيرة ياس و دخول حصري إلى الوجهات الترفيهية السياحية في الجزيرة منها “ياس ووتر وورلد” و عالم فيراري و شاطئ ياس و ياس مول و غيرها العديد. 

وتضم هذه العروض إقامات في أفخم فنادق الجزيرة منها فندق “كراون بلازا” و فندق راديسون بلو” و فندق “بارك إن” و فندق “ياس فايسروي” و فندق “سينترو” و فندق “روتانا”. يشمل العرض كذلك وجبة فطور صباحي شهية و تذاكر دخول مجانية لعالم فيراري أو”ياس ووتر ورلد” بالإضافة إلى نقل مجاني إلى ياس مول، أكبر مركز تجاري في أبوظبي.

و قال المتحدث الرسمي باسم شركة “نيرفانا للسفر و السياحة”: “لقد قمنا بتقديم هذه العروض للمواطنين ولمقيمي الدولة وللسياح العالميين حيث يعد موسم الشتاء الوقت الأمثل لتجربة فعاليات جزيرة ياس بفضل مرافقها الترفيهية على الشواطئ و المنتزهات في الهواء الطلق “.

للحصول على قائمة العروض الكاملة يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.ntravel.ae/specialpackages. للمزيد من المعلومات و للحجوات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 6277997  أو التواصل عبر البريد الالكتروني holidays@ntravel.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …