Millennium Hotels - Offer

بالصور… تعرف علي أفضل الفنادق الرخيصة باسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة السلطان أحمد من أهم الأحياء السياحية في اسطنبول حيث؛ تضم الكثير من المعالم السياحية القديمة مثل؛ المسجد الأزرق، وآيا صوفيا، وقصر توبكابي وفقا لموقع مرتحل .

ترتفع أسعار كل شيء في منطقة سياحية كتلك، من ضمنها الفنادق، وأماكن الإقامة المختلفة، ولكن لا تقلق بشأن ذلك, سوف نرشدك بأفضل فنادق 4 نجوم في منطقة السلطان أحمد وتبدأ الأسعار بداية من 220 ريال أو 58 دولار للغرفة المفردة, مع إقامة مثالية بأسعار رخيصة

إليك أفضل الفنادق الرخيصة في منطقة السلطان أحمد

  فندق غراند غيلسوي

يقع فندق غراند غيلسوي وسط اسطنبول القديمة، ويعد من أفضل الفنادق الرخيصة في منطقة السلطان أحمد. غرف الفندق مزودة بميني بار، وبعضها مزود بمنطقة استراحة.

تتوافر خدمة الغرف طوال الوقت، ويوفر لك الفندق خدمة استأجار سيارات، ودراجات. كما يوفر خدمة نقل ذهابا وإيابا، وخدمة نقل من وإلى المطار.

يتضمن الفندق موقف للسيارات، وصالون حلاقة وتجميل، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب لحجز الجولات والتذاكر كما يضم سبا متكامل.

يقع بالقرب منه البازار الكبير، ومسجد سليمان القانوني، وآيا صوفيا، وعمود قسطنطين كما يبعد مسافة سبعة عشر كيلومتر عن مطار أتاتورك الدولي.

بالنسبة للطعام يوفر المطعم الواقع بالفندق؛ أطباق تركية، وعالمية شهية تناسب مختلف الأذواق. يوفر الفندق أيضا خدمة مجالسة الأطفال.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق غراند غيلسوي

فندق رمادا اسطنبول غراند بازر

يقع فندق رامادا اسطنبول غراند بازر في منطقة فيزنيستيلر، وسط اسطنبول القديمة. تتميز الغرف بتصاميم حديثة، مع توافر ميني بار.

تتوافر به غرف عازلة للصوت، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، يوفر أيضا خدمة استئجار للسيارات، وخدمة نقل ذهابا وإيابا بجانب خدمة نقل من وإلى المطار.

يضم حديقة، ومكتبة، وملعب داخلي وآخر خارجي للأطفال بجانب غرف ساونا. خدمة الغرف متوافر على مدار الساعة، وتتوافر أيضا مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

تقع عدة أماكن سياحية بالقرب منه منها؛ الجامع الأزرق، قصر توبكابي، وجامعة اسطنبول. تبعد محطة مترو فيزنيستيلر عنه ستمائة متر، أما محطة ترام أكساراي فتبعد عنه ثلاثمائة متر.

يمكن الوصول إلى كلا من تقسيم، وليفنيت، ومسلك عن طريق المترو، ويبعد مطار أتاتورك الدولي عنه ستة عشر كيلومتر. بالنسبة للطعام يوفر مطعم الفندق مأكولات تركية، وعالمية شهية.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق رامادا اسطنبول غراند بازر

إقرأ أيضاً : فنادق رخيصة في اسطنبول و رائعة ذات 3 و 4 نجوم

  فندق كنت

يتميز فندق كنت بغرفه المريحة، ذات الألوان الهادئة، والتصاميم الحديثة مع أرضيات من البركيه، وسجاد تركي، ويتوافر بها ميني بار. خدمة الغرف تتوافر طوال الوقت، كما تتوافر خدمة استئجار سيارات، وخدمة نقل ذهابا وإيابا.

الفندق مزود بحديقة، ويتواجد به خدمة حجز التذاكر، ومكتب للجولات السياحية. كما يوفر غرف عازلة للصوت، وأخرى خالية من مسببات الحساسية، مع توافر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مطعم خاص بالمأكولات التركية، والعالمية الممتازة، وهناك أيضا بار يقدم أطباق خفيفة، ومشروبات.

أحد الأسباب التي تضعه؛ ضمن أفضل الفنادق الرخيصة في منطقة السلطان أحمد قربه من الأماكن السياحية مثل؛ المسجد الأزرق، كما تقع محطة ترام اليلي أمامه مباشرة.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق كنت

  فندق جولدن هورن

يتميز فندق جولدن هورن بتصميمه الكلاسيكي الخلاب، مع تراث، وشرفات تطل على منظر ساحر لمضيق البسفور. يتيح خدمة صف السيارات مجانا، كما يوفر خدمة استئجار للسيارات، والدراجات بجانب خدمة نقل من وإلى المطار.

هناك خدمة حجز التذاكر، ومكتب خاص بالجولات السياحية. تتوافر خدمة الغرف على مدار اليوم، كما تتواجد غرف عازلة للصوت، وغرف خالية من مسببات الحساسية.

يوفر مطعم الفندق أطباق محلية، وعالمية شهية كما يوفر وجبات أطفال مجانية. يقع كلا من المسجد الأزرق، وآيا صوفيا بالقرب من الفندق. تقع أيضا محطة ترام غلهان بالقرب منه، بالإضافة إلى محطة اسطنبول سيركيجي للقطارات.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق جولدن هورن

يقع أيضا ضمن أفضل الفنادق الرخيصة في منطقة السلطان أحمد. يتميز بالتصميم العصري، وتتزود غرفه بحمامات تركيه تقليدية، وبعضها يضم شرفة.

يوفر خدمة صف السيارات، كما يوفر خدمة نقل ذهابا وإيابا، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة استئجار للسيارات. يضم متجر هدايا، صالون حلاقة وتجميل، ومحلات تجارية.
تتوافر به مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وتتاح خدمة الغرف على مدار الساعة.

يشمل أيضا سبا، ومكتب للجولات السياحية، كما يوفر خدمة حجز التذاكر. مطعم الفندق يوفر مختلف الأطعمة التي؛ تناسب أذواق الجميع، كما يوفر بوفيه مفتوح في الغداء والعشاء.

يقع بالقرب منه؛ البازار الكبير، وبازار التوابل، ومسجد سليمان القانوني. تبعد محطة ترام اليلى عنه ثلاثمائة وخمسين متر، أما محطة مترو فيزنجلير فتبعد عنه ثمانين متر. ويبعد مطار أتاتورك الدولي عنه ستة عشر كيلومتر.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق موزايك

  فندق كاليون اسطنبول

يتميز فندق كاليون بإطلالة ساحرة لمدينة اسطنبول، تتزين غرفه بتصاميم عصرية، مع ميني بار، وبعضها يحظى بإطلالة على بحر مرمرة. يوفر خدمة صف السيارات مجانا.

كما يوفر خدمة استئجار السيارات، وخدمة نقل ذهابا وإيابا، وخدمة نقل من وإلى المطار. هناك أيضا خدمة حجز التذاكر، ومكتب للجولات السياحية، كما يوفر خدمة مجالسة للرضع.

خدمة الغرف تتوافر على مدار الساعة، وبالنسبة للطعام فالمطعم يقدم مأكولات محلية، وعالمية مع إطلالة ساحرة لمدينة اسطنبول القديمة. يمكن الوصول إلى الواجهة البحرية، لشواطئ شبة جزيرة السلطان أحمد من خلال الفندق سيرا على الأقدام.

يبعد قصر توبكابي عنه خمس عشرة دقيقة، وتبعد محطة سكة حديد كانكورتاران عنه ثلاثمائة متر. كما يبعد حوالي عشرين كيلومتر عن مطار أتاتورك الدولي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق كاليون اسطنبول

فندق كاليون اسطنبول

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …