بالصور … تمتع بالسفر في 4 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات

مع دخول فصل الشتاء هل فكرت في الأماكن السياحة التي يمكنك أن تذهب إليها، سواء للهروب من برد الشتاء القارس، أو للتمتع ببرودته.
اليوم نقدم لك 4 وجهات سياحية للاستمتاع بالسفر في الشتاء

– سيشيل:
إذا كنت ممن لا يفضلون برد الشتاء ويبحثون عن الدفء في هذا الجو القارس، إذا عليك الذهاب إلى “سيشيل” والتي تعرف بطقسها المعتدل في الشتاء، وعدد الجزر التي تمتلكها والتي تصل إلى 115 جزيرة.
وهناك يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء على شواطئها الرملية، والتمتع بالألعاب الشاطئية، وصيد السمك، والسير في انحاء الجزر والتمتع بمظاهرها الخلابة.

– كوستاريكا:
من أفضل الأوقات لزيارة “كوستاريكا” هي فترة الشتاء بداية من شهر ديسمبر وحتى شهر أبريل، ففي “كوستاريكا” يمكنك الاستمتاع بالشاطئ ومشاهدة الأدغال، والتمتع بالطبيعية الخلابة.

– أيسلندا:
أما إذا كنت من محبي الاستمتاع بالمظاهر الشتوية، فـ “أيسلندا” من المؤكد أنها أفضل وجهة لك، وذلك حيث يمكنك أن تستمتع بالثلوج في القطب الشمالي ومشاهدة ظواهر الشتاء الطبيعية.

– النمسا:
أما النمسا فالوقت المثالي لزيارتها هو الشتاء والتمتع بالطبيعية الشتوية الرومانسية لهذه الدولة، التي تغرق في الثلوج البيضاء خلال الشتاء، لذلك يمكنك أن تقمب برياضة التزحلق على الجليد، أو زيارة المتاحف والمعارض الفنية هناك.
إلى جانب التمتع بعشاء رومانسي في أحد مطاعم النمسا الفاخرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 أنشطة سياحية قرب جدار لينون في براغ التشيك

سفاري نت – متابعات تحول جدار لينون Lennon Wall في مدينة براغ  إلى لوحة فنية مستوحاة من …