Millennium Hotels - Offer

بالصور… فندق “يونتفيل ريسورت & سبا ” يوفر إطلالة رائعة بولاية كاليفورنيا

سفاري نت – متابعات

في قلب وادي نابا، وهي منطقة فريدة من نوعها في ولاية كاليفورنيا، يقع فندق “يونتفيل ريسورت & سبا ” الرائع الذي يوفر إطلالة رائعة على المناظر الخلاب ومزارع الكروم المحيطة. 

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف نابا فالي ونابا فالي سيمفوني، ويوفر للضيوف أجهزة كل وسائل الراحة الحديثة.

يعتبر هذا الفندق ملاذا مثاليا للراغبين في الهروب من صخب الحياة في المدينة، وهو يحتوي على مسبح بمساحة 4000 قدم مربع ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم “يونتفيل ريسورت & سبا ” أماكن إقامة رائعة مع أجنحة تضم أسرة ملكية بأربعة أعمدة، وأحواض غارقة ضخمة، ومواقد حجرية جميلة.


يحتوي فندق Yountville على مطبخ هوبر كريك، المفتوح كل صباح لتناول وجبة إفطار مطبوخة، ويضم المطعم مطبخا مفتوحا مع مدفأة تعمل بالخشب.وتشمل الزخارف في جميع أنحاء المنتجع الصخور النهرية، والحزم الخشبية، واللوحات النحاسية، وقد يبدو الفندق ريفيا إلا أنه يوفر كل وسائل الراحة والترفيه الحديثة.


تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق Yountville على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقاعدة للآي بود ومدفأ، وتتميز جميع الغرف بديكور عصري وتحتوي على ميني بار وفناء خاص، وحمامات مجهزة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا AcQua بالفندق، والذي يضم 6 غرف للعلاج، أو في المسبح في الهواء الطلق وحوض الاستحمام الساخن بالفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …