Millennium Hotels - Offer

مطاعم كارلوتشيوز الإيطالية يفتتح فرعا جديدا في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت علامة كارلوتشيوز الإيطالية الشهيرة مطعمًا جديدًا تضيفه إلى مجموعة الوجهات التابعة لها في دبي، وذلك ضمن فندق الخور جميرا. ويعد هذا المطعم ثامن وجهة تابعة للعلامة في دبي.

ومع افتتاح هذا المطعم، يصل عدد مطاعم علامة كارلوتشيوز إلى 14 مطعمًا في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعدما افتتحت العلامة الإيطالية عددًا من المطاعم التي حققت نجاحًا هائلًا، ومنها أفرع في دبي مول، ودبي مارينا مول، والمرابع العربية، وياس مول، وفندق وسبا القرم الشرقي في أبوظبي منذ عدة سنوات.

يحدث الآن  مطعم قصر الهند يقدم قائمة المأكولات البحرية الجديدة سامونداري كازانا

85771a29efaf6233_org

ويقع المطعم في المستوى الأول من فندق الخور جميرا. ويتميز بتراس خارجي مفتوح، ويتسع لجلوس 210 أشخاص، ويفتح أبوابه لتقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء، إضافة إلى خطط مستقبلية لتقديم وجبة البرنش الإيطالي، وأمسية السيدات يوم الخميس. كما أن المطعم بتصميمه الجديد يتميز بتقديم قائمة المأكولات الخاصة به والتي تتضمن أشهى الأطباق التي يتم مشاركتها بين أفراد المجموعة.

يعد مطعم كارلوتشيوز في فندق الخور جميرا الوجهة الأمثل لوجبات العشاء خلال فترة الأعياد وموسم العطلات، كما أنه يقدم قائمة خاصة بوجبات من طبقين أو ثلاثة أطباق بسعر 109 دراهم، و129 درهمًا على التوالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …