استمتع بتناول الغذاء في 3 مطاعم جديدة بدبي هذا الاسبوع

سفاري نت – متابعات

تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح العديد من المطاعم الجديدة التي تلبي جميع الأذواق وتناسب جميع الميزانيات، وتقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

وفيما يلي مجموعة من المطاعم الجديدة في دبي التي يمكنك تناول طعام الغداء فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

BASTA

يتميز المطعم الذي يقع أسفل الدرج في بلو بلانك بمطبخ مفتوح وشواية من الخشب في قلب الفندق. ويمكن أن نتوقع مجموع من المأكولات الإيطالية الشهية، في أجواء من الأعمال الخشبية والرخام الداخلية والأعمال الفنية. هناك أيضا شرفة في الهواء الطلق مع مناظر رائعة عبر قناة دبي المائية.

BASTA رينيسانس داون تاون، الخليج التجاري، يوميا من 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل. هاتف : 045125555 الموقع الإلكتروني: basta-dubai.com

 

Ravioli & Co

افتتح هذا المطعم للتو في برج دامان، بمركز دبي المالي العالمي. مع ديكور ريفي من الأرضيات القديمة، والطاولات الخشبية القديمة، والسقف المكشوف، والاكسسوارات العتيقة مع مطبخ مفتوح، ويقدم المطعم الخبز الإيطالي والمعكرونة المصنوعة يدويا والرافيولي وغيرها من المأكولات الإيطالية التي يتم تحضيرها من الصفر على يد رئيس الطهاة إيروس برامبيلا، الذي ينحدر من شمال إيطاليا.

Ravioli & Co برج دامان، مركز دبي المالي العالمي، يوميا 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل. هاتف: 042411616. الموقع الإلكتروني: ravioliandco.ae

STK

مطعم جديد في ريكسوس بريميوم على جميرا بيتش ريزيدنس  يستقبل زوارة اعتباراً من اليوم 1 ديسمبر، وتتميز القائمة بالعديد من الأطباق المميزة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى عدد من الأطباق الجديدة والمثيرة. ويعد لحم البقر الطبق الرئيسي، كما تمتد القائمة  إلى مجموعة من أطباق السمك أيضا.

STK جميرا بيتش ريزدنس، ريكسوس بريميوم، هاتف: 0523480957 للمزيد من المعلومات على الفيسبوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فيا فينيتو أحدث وجهة مميزة للمأكولات الايطالية

سفاري نت – متابعات لا داعي للسفر بعد اليوم، إذا كان الهدف من السفر هي …