Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أرخص المطاعم في اسطنبول التي يبحث عنها الكثيرين

سفاري نت – متابعات

يبحث الكثير من السياح عن مطاعم رخيصة في اسطنبول وكذلك السياح المحليين، حيث يحاولون دائمًا البحث عن أفضل المطاعم ذات الجودة العالية والرخيصة في نفس الوقت، حيث يشتاقون دائمًا إلى الأطعمة التركية الأصيلة ذات المذاق الشهي ولكنهم للأسف كثيرًا ما يفشلون في إيجادها وفقا لموقع مرتحل .

لذلك اخترنا أن نقدم لكم اليوم جولة رائعة نتعرف فيها على أهم المطاعم الرخيصة التي تقدم خدمات عالية الجودة لزبائنها، سوف تجد فيها أطباق شهية من النباتات واللحوم التي تناسب جميع فئات المجتمع، فهيا بنا نتعرف معًا على هذه المطاعم وما تقدمه من خدمات.

مطاعم رخيصة في اسطنبول

أورتاكلار كيباب لماكون Ortaklar Kebap Lahmacun

أورتاكلار كيباب لماكون Ortaklar Kebap Lahmacun

هو واحد من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة اسطنبول، ويكمن سر تميزه فيما يقدمها من وجبات بأسعار رخيصة وجودة عالية في نفس الوقت، وهو مكان مناسب للسياح والعائلات والسكان المحليين.

أنه مكان شعبي من الدرجة الأولى يقبل على زيارته الكثيرون للاستمتاع بقضاء وقت رائع وتذوق النكهات المفضلة، كما يتميز طاقم العمل بتقديم الخدمات السريعة والمعاملة الرائعة للزبائن، أما عن الأسعار فهي مناسبة لجميع الفئات وقد تكون رخيصة عن المطاعم الأخرى.

ويقدم المطعم أيضًا القهوة التركية اللذيذة والأطباق التركية الأصيلة، بالتأكيد سوف تجد راحتك هناك من حيث جودة الطعام والرضى عن الخدمة.

 

مطعم سيرفان سوفراسي Şirvan Sofrasi Restaurant

مطعم سيرفان سوفراسي Şirvan Sofrasi Restaurant

يقدم ذلك المطعم أشهى أطباق اللحوم ذات الطعم المميز، ومن أشهى الأطباق هناك هو الكباب والسمك المشوي ذو المذاق الرائع، يمكنك الاختيار من قائمة المطعم التي تتنوع فيها الأطعمة وتتنوع أسعارها الرخيصة والمناسبة للجميع.

ولا تقتصر جودة المطعم على الطعام المقدم فقط بل يتميز بالخدمة الرائعة وحسن الضيافة وغيرها من الأمور التي تجعل منه مقصدًا للسياح والسكان المحليين الذين يطلبون تذوق أطباق اللحوم بكثرة لما لها من مذاق خاص وتتبيلة ممتازة، وكل ذلك بأسعار مناسبة.

إقرأ أيضاً : أرخص المأكولات في إسطنبول | ماذا تأكل وأين تأكل؟

مطعم الزيتون Olive Restaurant

مطعم الزيتون ، Olive Restaurant

يعتبر مطعم الزيتون من المطاعم الرائعة التي تقدم خدمة ممتازة، ومن أهم ما يميز ذلك المطعم هي الإطلالة الهادئة والذوق الرفيع في اختيار ديكورات المطعم، كما يقدم مطعم الزيتون لزبائنه خدمة مميزة ووجبات لذيذة ورخيصة.

وللمطعم رونق خاصة ونظافة غير معهودة مما يجعل الإقبال عليه كثيف من قبل السياح والسكان المحليين، كما أن أطباق الطعام لذيذة ومتنوعة وطاقم العمل ودود ولطيف للغاية، لذلك ينصح الجميع بزيارة ذلك المطعم وتجربة تناول وجبة عائلية مع الأصدقاء والأسرة.

وقد تم تصنيف مطعم الزيتون على أنه أفضل ثاني مطعم في تركيا، حيث يقدم أطعمة ملكية بأسعار متوسطة ورخيصة وليست مرتفعة على الإطلاق، كما يتميز المطعم بالأجواء الرومانسية الهادئة والشموع الحمراء المتألقة.

 

أسماك السلطان أحمد  Sultanahmet Fish

أسماك السلطان أحمد ، Sultanahmet Fish

يناسب ذلك المطعم محبي الأسماك من جميع أنحاء العالم، أنه يقدم أطباق الأسماك المختلفة ذات المذاق الشهي، أنه مكان مميز يشتهر بالمأكولات البحرية وينصح بزيارته حيث يتم طهي الطعام بطرق مختلفة تنال إعجال الجميع.

يتعامل الموظفين مع الزبائن بكل ود ويحاولون توفير جميع سبل الراحة لهم، كما تنتشر الموسيقى الهادئة في كل مكان مما يجعل الجلوس في المطعم على مستوى عالي من الراحة والتميز، ومن أشهى الأطباق الموجودة هناك هي طبق السمك المغطى بالملح والجمبري المقلي مع المشروم، كما أن الأسماك تكون دائمًا ظازجة ولذيذة لذلك ينصح به الجميع.

 

مطعم سيلفي Selvi Restaurant

مطعم سيلفي ، Selvi Restaurant

يقدم مطعم سيلفي أطعمة ساخنة ذات مذاق خاص مع أنواع مختلفة من السلطات، كما أن فريق العمل يعمل بكل ما لديه من جهد لإرضاء الزبائن، كما أن السعر مناسب للغاية للأطعمة التركية الشهية، يمكنك اختيار ما يحلو لك من أطباق من البوفيه الخاص.

ومن أجمل الأشياء التي يقدمها ذلك المطعم هو الطعام ذو المذاق المنزلي التقليدي وهو طعام  لذيذ وخالي من المواد الضارة، ويقدم المطعم أكثر من 25 طبق رئيسي حتى تناسب جميع الأذواق.

إقرأ أيضاً : السفر إلى تركيا بأقل تكلفة نصائح وأسرار

مقهى ومطعم فويغو  Fuego Cafe & Restaurant

مقهى ومطعم فويغو ، Fuego Cafe & Restaurant

تم افتتاح مطعم فويغو في عام 2012 وسرعان ما أصبح من المطاعم ذات السمعة الطيبة في هذه المنطقة السياحية، حيث يقدم الطعم خدمة متميزة ووجبات شهية، ومن أشهى هذه الوجبات هي لحم البقر المفروم بالزبادي والباذنجان وهريس الطماطم.

كما يقدم المطعم مشروبات تركية لذيذة وقائمة من المأكولات الشهية، كما يتميز المطعم بأطباق الدجاج المحشو مع صلصة الزعفران الغنية وكذلك القهوة التركية ذات المذاق الأصلي الرائع، إذا كنت من عشاق القهوة يمكنك طلب كوب من القهوة الفرنسية أو التركية أو الكابتشينو أو حتى الشاي العشبي والقهوة الايرلندية.

ويرحب مطعم فويغو بالضيوف لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء طوال العام، لذلك ينصح الجميع بزيارة ذلك المطعم الذي يقدم خدمة رائعة وطعام شهي وفي نفس الوقت ذو أسعار مناسبة.

 

مطعم إرهان Erhan Restaurant

مطعم إرهان ، Erhan Restaurant

يعتبر مطعم إرهان من المطاعم التي تقدم لك تجربة رائعة ومثيرة للاهتمام حقًا، حيث تتواجد هناك جميع أنواع المشروبات وخاصة القهوة التركية، كما يقدم المطعم أشهى الأطعمة والأطباق التركية التقليدية والغير تقليدية، كما يتميز بجودة أسعاره حيث يعتبر من المطاعم الرخيصة التي تناسب الجميع.

ومن أشهى الأطعمة التي ينصح بتناولها في مطعم إرهان هو الكباب اللذيذ وأطباق الجمبري بالزبد وغيرها من الأطباق الأخرى ذات المذاق الرائع، ويقع ذلك المطعم على مسافة قريبة من وسط المدينة القديمة، يمكنك الذهاب إلى هناك سيرًا على الأقدام بكل سهولة.

أنه مكان مثالي للأزواج والعائلات والأصدقاء والأطفال، حيث تشعر فيه وكأنك في منزل ويمكنك تناول الساندويتشات الشهية والوصفات المحلية الممتازة هناك.

 

بيتزا بيرا  Pizzeria Pera

بيتزا بيرا  ، Pizzeria Pera

يناسب ذلك المطعم عشاق البيتزا اللذيذة، حيث يتوافد السياح والسكان المحليين على المطعم من وقت لآخر لتناول وجبة لذيذة من البيزا ذات الأنواع المختلفة، حيث يفضل البعض بيتزا اللحوم ويفضل البعض الآخر بيتزا الدجاج أو الأسماك، وعلى كل حال سوف تجد هناك البيتزا بجميع النكهات المفضلة التي ترضي جميع الأذواق.

أنه مكان مميز يقدم خدمة رائعة بأفضل الأسعار بلا منافس، وقد تم افتتاح ذلك المطعم منذ عام 2013، ومازال يسعى لتقديم أفضل الخدمات وأشهى أنواع البيتزا للزوار، حيث تم تصميم المطعم ووجباته على النمط الإيطالي الحقيقي، حيث يشعر الزوار أنهم في منزلهم المريح يتناولون ألذ الأطعمة.

كما يتعامل الموظفين مع الزوار بكل ود وحب ويحتوي المطعم على وجبات خاصة بالأسر والعائلات الكبيرة، ويرحب بزبائنه في جميع الأوقات.

 

مطعم بيزانتيون بيسترو  Byzantion Bistro Restaurant

مطعم بيزانتيون بيسترو ، Byzantion Bistro Restaurant

يعتبر ذلك المطعم بمثابة المزيج الرائع بين حسن الضيافة والأطعمة والوجبات التركية الأصيلة ذات الجودة العالية والمذاق الرفيع، وتتميز الخدمة بالكفاءة العالية حيث يتم تقديم أشهى الأطعمة التركية للزبائن، كما تتنوع الوجبات ونكهاتها حتى تتناسب مع الأذواق المختلفة للجميع.

كما يتميز المطعم بديكوراته الرائعة التي تضفي عليه جوًا من الراحة والمتعة، أنه مطعم غير رسمي مناسب للعائلات والأصدقاء وهو أيضًا ذو أسعار مناسبة لذلك ينصح الجميع بزيارته وتذوق ألذ الأطعمة التركية المحلية.

وإلى هنا تكون رحلتنا قد انتهت ونكون قد تعرفنا على مطاعم رخيصة في اسطنبول يبحث عنها الكثيرون ويرغبون في زيارتها من وقت لآخر للاستمتاع بجودة الأطعمة والأسعار الرخيصة والمناسبة، إلى اللقاء في رحلتنا القادمة في أجمل الأماكن السياحية الجذابة والمميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …