Millennium Hotels - Offer

بالصور… تعرف علي أجمل فنادق مدينة تاجويج الفلبينية

سفاري نت – متابعات

الفلبين من أجمل الأماكن السياحية في العالم ، حيث تمتاز بطبيعتها الخلابة ، و تاريخها الطويل ، و معالمها السياحية المتميزة ، و من بين أجمل المدن الفلبينية مدينة تاجويج .

أجمل الفنادق في تاجويج
فندق Seda Bonifacio Global City
يمتاز الفندق بكونه من فئة الخمسة نجوم ، و هو من أجمل الفنادق في الفلبين ، كما أن الفندق بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية و الأسواق ، فهو أمام الشارع العام ، و يضم عدد من الخدمات المتميزة ، و منها موقف سيارات مجاني و حمام سباحة و غيرها .

فندق أسكوت بونيفاكيو جلوبال سيتي مانيلا
و هو من فئة الخمسة نجوم ، و من أهم مميزاته أنه بالقرب من عدد من المولات التجارية ، و العديد من الأماكن السياحية في ماكاتي و مانيلا ، و يضم العديد من الخدمات المميزة ، و منها غرف لغير المدخنين و موقف سيارات مجاني ، و كذلك خدمات المطاعم المميزة و التوصيل من و إلى المطار .

فندق Shangri-La at the Fort Manila
و هو من فنادق الخمسة نجوم ، و يعتبر من أفضل فنادق المدينة ، و يمتاز بوجود حمامات سباحة داخلية و غرف لأداء التمارين الرياضية و أخرى للاسترخاء ، فضلا عن أفضل الخدمات الفندقية و الغرف ، و الفندق يتميز بمطاعم على أعلى مستوى ، كذلك خدمات مميزة لرجال الأعمال .

فندق Manila Marriott Hotel
و هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم ، و من أهم مميزات الفندق أنه مخصص لغير المدخنين ، و يمتاز الفندق بكونه بالقرب من المطار ، بالإضافة لاحتوائه على العديد من الخدمات لرجال الأعمال ، و منها تغيير العملات و استئجار السيارات و قاعات مؤتمرات و غيرها .

فندق بيلمونت مانيلا
و الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز بموقف سيارات مجاني و غرف مميزة لغير المدخنين ، هذا فضلا عن أن الفندق يوفر خدمات الانتقال من و إلى المطار و خدمات تخزين الأمتعة ، و كذلك استئجار السيارات ، بالإضافة إلى أنه ملحق به مطاعم مميزة و قاعات مؤتمرات و اجتماعات رائعة .

فندق Dusit Thani Manila
و هو من أفضل الفنادق في هذه المدينة ، و هو من فئة الخمسة نجوم ، و يمتاز بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية و المراكز التجارية ، هذا فضلا عن أنه يتيح منظر رائع ، بالإضافة إلى أن ديكور الفندق على أعلى مستوى ، و يوفر أيضا عدد من الخدمات منها ساحات انتظار السيارات .

فندق ‪Crown Regency Hotel Makati‬
الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و يمتاز بالعديد من الخدمات السياحية ، و منها خدمات النادي الصحي المميزة و صالات الألعاب الرياضية ، و العديد من الأماكن لغير المدخنين ، و خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة و المسنين ، كما أنه يتيح خدمات مميزة للمتزوجين الجدد .

فندق Raffles Makati
الفندق من فئة الخمسة نجوم ، و يعمل على توفير عدد من الباقات المميزة للنزلاء في الفندق ، كما أنه يمتاز بتنوع الغرف حسب حاجة النزلاء ، بالإضافة إلى ساحات رائعة لانتظار السيارات ، و الفندق يضاهي في جماله أفخم و أجمل الفنادق العالمية ، من حيث الغرف الأنيقة و الأثاث المميز و غيرها .

فندق Discovery Primea
الفندق من فئة الخمسة نجوم ، و يمتاز هذا الفندق بتوفير أفضل الخدمات الفندقية للغرف ، فضلا عن أن الفندق يعمل على تجهيز الغرف بأفضل التجهيزات ، و بشكل خاص تلك التي يتم توفيرها لرجال الأعمال و بذلك فهو يوفر قدر من الرفاهية .

فندق Jinjiang Inn Makati
و هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم ، و يضم العديد من الخدمات ، و منها قربه من العديد من الأماكن السياحية ، كذلك يحتوي على العديد من الخدمات الفندقية ، و منها أفضل المطاعم و أحدث تجهيزات للغرف و غيرها .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …