Millennium Hotels - Offer

بالصور… تعرف علي المدن والمناطق الأكثر شعبية علي انستجرام

سفاري نت – متابعات

أصدرت شركة إنستغرام، قائمة المدن الأكثر شعبية على تطبيقها لتبادل الصور، والذي يضم 800 مليون مستخدم، وقد تصدرت مدينة نيويورك القائمة،  بينما احتلت موسكو المرتبة الثانية ولندن الثالثة.
كما تهيمن نيويورك على تصنيفات المواقع أيضا، حيث كان ديزني لاند، أنهايم، الموقع الأكثر شعبية على إنستغرام عام 2017، وجائت تايمز سكوير وحديقة سنترال في المرتبة الثانية والثالثة.

أما أهم 10 مواقع الأكثر شعبية على إنستغرام، فهي تور إيفل ومنتجع ديزني طوكيو، ومملكة ديزني السحرية، ومتحف اللوفر، وجسر بروكلين، وديزني كاليفورنيا، ولاس فيغاس ستريب.
كما أصدرت الشركة قائمة 10 فنادق الأكثر شعبية على إنستغرام في العالم، واحتل فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة المرتبة الأولى، وقد تركزت باقي الفنادق في لاس فيغاس مع 8 فنادق، وفندق واحد في دبي وفندق في ميامي.

أما المتحف الأكثر شعبية على إنستغرام، فهو متحف اللوفر في باريس، يليه متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، ومتحف الفن الحديث في نيويورك، ومتحف مقاطعة لوس أنجلوس للفن، والمتحف البريطاني في لندن، والمتحف الأمريكي ومتحف التاريخ الطبيعي في نيويورك، ومتحف ويتني للفنون الأمريكية في نيويورك، ومتحف فيكتوريا وألبرت في لندن، ومتحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية.

وجاءت قائمة المدن الأكثر شعبية على إنستغرام كالتالي:

10 – برشلونة، إسبانيا

9 – اسطنبول، تركيا

8 – جاكرتا، إندونيسيا

7- سانت بطرسبرغ، روسيا

6- لوس أنجلوس، كاليفورنيا

5 – باريس، فرنسا

4 – ساو باولو، البرازيل

3 – لندن، المملكة المتحدة

2- موسكو، روسيا

1 – نيويورك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …