أفضل المولات التجارية في جزيرة بوكيت بتايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بوكيت مدينة سياحية من الدرجة الأولى، حيث تحتوي على الكثير من المولات والمجمعات التجارية التي تنتشر في كل مكان، كما أن هناك الكثير من الأماكن السياحية التي يهتم الجميع بزيارتها سواء كانوا من السياح أو من السكان المحليين، وتتميز الكثير من المولات والمجمعات التجارية بأسعارها المناسبة ومنتجاتها الرائعة في نفس الوقت مما يجعلها تمتلئ بالزوار يوميًا وفقا لموقع مرتحل .

 

مركز تسوق جونغ كيلون باتونج بيتش  Jungceylon Shopping Mall Patong Beach

يقع مركز تسوق جونغ كيلون باتونج بيتش الرائع في وسط المدينة وقد كان هذا المركز سببًا في حدوث تغيير جذري في حركة التسوق بشكل عام في هذه المنطقة، ويوجد بالمركز مخزنان رئيسيان يحتويان على أفضل المنتجات والمستلزمات، كما أنه يفتح أبوابه يوميًا للزوار من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا ويحتوي هذا المجمع الكبير على أكثر من 200 متجر يوجد بهم ملابس ذات ماركات عالمية و نظارات شمسية وعطور ومستحضرات تجميل وأحذية وأقراص فيديو وألعاب كمبيوتر والكثير من أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية.

ويعتبر هذا المركز أيضًا من مراكز التسوق الترفيهية فهو يحتوي على صالات السينما ومكان مخصص للبولينغ ليناسب الكبار والصغار، وقد تم تصميم المركز باحترافية ليتناسب مع الطقس الحار والممطر.

يمكنك شراء كل كل شيء من الطابق السفلي الذي يحتوي على جميع ما تتخيله من منتجات، سوف تلاحظ الإضاءة الجذابة في كل مكان، كما يزور المركز أكثر من 45 ألف زائر يوميًا على الرغم من أن هذا الرقم يبدو قليلاً بعض الشيء إلا أنه مناسب جدًا لعدد سكان هذه المنطقة.

 

مول بنانا واك Banana Walk

يعتبر من أحدث مراكز التسوق التي تتكون من ثلاث طوابق ويتكون المركز من جدران خرسانية وهيكل معدني وسقف زجاجي كبير ذو مساحة مفتوحة وكبيرة، ويمكنك شراء جميع احتياجاتك مثل الأطعمة والملابس ومستحضرات التجميل والكثير من المنتجات الأخرى.

وسوف تجد هناك فروع لأشهر المطاعم العالمية وأجهزة الصراف الآلي والمنتجات ذات الأسعار المناسبة كما يحتوي المتجر أيضًا على متاجر سوبر ماركت تبيع مواد غذائية مستوردة ومحلية وجميع مستلزمات المنزل.

ولا يقتصر هذا المركز التجاري على بيع المنتجات فقط وإنما سوف تجد فيه أماكن مخصصة للمساج والتدليك والاسترخاء، ومتاجر لبيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، كما توجد محلات المجوهرات والملابس وحلاق خاص يقوم بعمل تسريحات شعر كورية رائعة، ويحتوي هذا المركز على أماكن مخصصة للقيام بعمليات التجميل و الليزر والبوتوكس ويقع على شاطئ البحر مما يجعله من الأماكن المميزة الخاصة بالتسوق والاسترخاء وتناول الطعام.

 

متجر جيم تومسون Jim Thompson

ويعتبر هذا المركز من المراكز الواسعة والمكيفة التي تحتوي على نوافذ جذابة وخزانات عرض متباعدة بشكل جيد، وعلى الرغم من أن هذا المحل التجاري مخصص لبيع الحرير إلا أنه لا يبيع الحرير فقط وإنما سوف تجد فيه الأقمشة القطنية عالية الجودة والأثاث الراقي والمنسوجات والمحافظ الجلدية والأوشحة الحريرية بأسعار رائعة.

ويبيع المتجر السراويل القطنية المريحة للرجال والنساء والأطفال أيضًا وتباع ملابس الأطفال وملابس السباحة والحقائب الخاصة بالسيدات، فكل شيء هناك مثير للإعجاب بحق حيث يتحدث الكثيرون عن منتجات هذا المكان نظرًا لكونها أنيقة وذات جودة عالية، ويفتح المتجر  أبوابه للزوار  من الساعة التاسعة مساءا حتى التاسعة ليلاً.

 

المهرجان المركزي في بوكيت Central Festival Phuket


يعتبر من المراكز التجارية المتكاملة والمجهزة بالكامل ويقع بجانب مدينة بوكيت مباشرة فإذا كنت قادمًا من باتونج سوف تجده على يسارك قبل الطريق الرئيسي لمدخل مدينة بوكيت، ويعتبر من المراكز التجارية الخاصة بالجزيرة، سوف تجد فيه أكثر من 120 منفذ لبيع جميع المنتجات والخامات المختلفة بالتأكيد سوف تحب التسوق لمدة يوم كامل لتشاهد أفضل الأفلام وتتناول الطعام في مطعم من المطاعم العالمية الموجودة هناك حيث تقدم هذه المطاعم جميع أنواع الأطعمة من الطعام الفرنسي والياباني والتايلاندي وغيرها من الأطعمة الأخرى.

كما يحتوي على موقف للسيارات تحت الأرض ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع جميع الأشياء مثل الملابس والسلع المنزلية والمواد الغذائية ولعب الأطفال والمشروبات والكتب والمجوهرات والساعات وكل ذلك سوف تجده بأسعار مناسبة وقد تجدها بنصف الثمن أيضًا، يتكون المركز من 4 طوابق تحتوي على منتجات متعددة، ويسمح المتجر بشراء الكحول فقط من الساعة الحادية عشر حتى الساعة الثانية ظهرًا.

 

مول طريق الأضواء  Limelight Avenue Phuket

يعتبر مول طريق الأضواء من مراكز التسوق الشهيرة التي تقع على طريق نيو ديبوك في وسط مدينة بوكيت، وهو ذو موقع ممتاز بالقرب من مدينة بوكيت القديمة، ويزور هذا المول الكثير من الناس سواء كانوا من السياح أو من السكان المحليين لهذه المنطقة، ويقدم المول لزواره أماكن للراحة من حرارة الشمس نظرًا لكونه من الأماكن مكيفة الهواء، كما يحتوي على مطاعم تقدم أفضل الوجبات الغذائية والمشروبات.

في الطابق الأول من هذا المول سوف تجد المطاعم المختلفة وسوبر ماركت كبير إلى جانب وجود بعض المنتجات كما يوجد بار كبير وتماثيل ومنحوتات وديكورات رائعة كما يوجد مصعد يمكنك استخدامه في الصعود إلى الطوابق الأخرى بسهولة، وتتميز المطاعم هناك بأسعارها المناسبة للغاية كما أنها تتنوع فيما تقدمه من خدمات وأطعمة فمثلاً هناك متجر مخصص لبيع الآيس كريم وآخر مخصص للقهوة وآخر للوجبات وغيرها من المتاجر الأخرى.

أما الطابق الثاني فهو يضم عدد قليل من المطاعم والمقاهي الشهيرة، ويحتوي على متاجر لبيع المجوهرات والملابس ذات السعر الرخيص، إلى جانب وجود متاجر لبيع لعب الأطفال والهدايا التذكارية اليدوية ومستحضرات التجميل بجميع أنواعها والحقائب وغيرها من الأشياء ذات الأسعار المناسبة، ويوجد أيضًا متجر خاص لتصفيف الشعر خاص بالرجال وآخر خاص بالنساء.

 

مول بريميوم اوتليت Premium Outlet mall

يحتوي مول بريميوم اوتليت على ملابس رائعة ذات ماركات عالمية شهيرة وهى ملابس للرجال والنساء والأطفال أيضًأ، كما يقدم المول خصومات رائعة على جميع المنتجات مما يجعل الكثيرون يقومون بزيارته يوميًا، وهناك أماكن مخصصة لبيع ملابس وألعاب الأطفال إلى جانب وجود مكان لمحبي لعبة الغولف ومتعلقاتها ومحلات لبيع الملابس التجارية والاكسسوارات والهدايا التذكارية والمصنوعات اليدوية وأدوات المائدة الفضية وحقائب اليد والأوشحة الحريرية والقطنية والأزياء بمختلف الماركات العالمية وغيرها من المنتجات الرائعة.

 

مول المحيط للتسوق Ocean Shopping Mall

هو مول تجاري صغير يقع في وسط مدينة بوكيت، ويقدم مول المحيط مجموعة كبيرة من المنتجات ذات الأسعار المناسبة مثل الملابس والهدايا التذكارية إلى جانب وجود سينما متخصصة في عرض الأفلام والعروض الرائعة للكبار والصغار، كما يوجد مكان مخصص للعب البولينج والكثير من ألعاب الأطفال، وتتواجد أيضًا المطاعم التي تقدم وجبات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

 

مول روبنسون Robinsons mall

يعتبر مول أو متجر روبنسون من المجمعات التجارية الأكثر شعبية، وهو مكون من 5 طوابق يحتوي كل منها على نوع من المنتجات ذات الماركات والعلامات التجارية المختلفة، كما يحتوي أيضًا على الأكشاك الصغيرة التي تبيع الملابس الرخيصة والأحذية وحقائب اليد، ويحتوي الطابق الأرضي من المول على سوبر ماركت به مواد غذائية مختلفة إلى جانب وجود أجهزة صراف آلي، ولكل طابق منتجاته الخاصة به فسوف نجد طابق يحتوي على الملابس بجميع انواعها والعطور العالمية المختلفة وآخر يحتوي على المطاعم التي تقدم أطعمة و مأكولات تايلاندية رخيصة ولذيذة في نفس الوقت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل وجهات التسوق حول العالم هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات تحتفي الخطوط الجوية البريطانية بموسم التسوق على طريقتها الخاصة هذا الشتاء، …