استمتع بالتسوق والترفيه في أفضل مولات دبي التجارية

سفاري نت – متابعات

إذا كان هناك مكان ما حول العالم يستحق لقب أفضل مقصد لسياحة التسوق فلا شك أن مولات دبي التجارية ستحصل على هذا اللقب دون منافس وفقا لموقع مرتحل .

لا تقتصر متعة التسوق في دبي على توفر جميع العلامات التجارية العالمية في نفس توقيت نزولها في أكبر الأسواق العالمية وحسب وإنما لأن هناك جانب من الترفيه غير متوافر في الأماكن الأخرى.

تضم مولات دبي التجارية بعض أندر وسائل الترفيه والتي قد لا تتوافر في بقية دول العالم مثل أكبر مدينة تزلج مغلقة وكذلك أكبر حوض مائي في سوق تجاري.

أفضل مولات دبي التجارية

مولات دبي التجارية

مول ابن بطوطة

انطلاقاً من تداعيات الرغبة في الإثارة والمغامرة التي يثيرها اسم الرحالة المغربي “ابن بطوطة” يقف المول الذي يحمل نفس الاسم في منطقة متفردة بين مولات دبي التجارية.

يضم المول 6 أفرع تجارية استثنائية للبيع بأسعار التجزئة يمكن اعتبار زيارتها واستكشافها هدفاً في حد ذاته.

يضم مول “ابن بطوطة” الذي يعتبر من أكبر المولات التجارية المتخصصة حول العالم جميع أفرع الشركات والعلامات التجارية العالمية.

مولات دبي التجارية

مول الإمارات

يعرف مول الإمارات بأنه أول منتجع تسويقي في العالم! حيث يقع على مساحة 2,4 مليون قدم مربع من المحلات والأسواق التجارية.

ينفرد مول الإمارات بين مولات دبي التجارية بأنه يضم أكثر من 630 علامة تجارية عالمية بالإضافة إلى نخبة من كبار مصممي الأزياء والنشاطات الحية.

من الأهم النشطة الترويحية التي يقدمها مول الإمارات لعملائه كوكب الألعاب السحرية، الحديقة العائلية، أكبر مدينة مغلقة للتزلج على الثلج في العالم واللعب مع البطاريق.

مولات دبي التجارية

مول دبي

يعتبر مول دبي المركز التجاري الأكثر زيارة والأكبر حجماً عالمياً. يقع مول دبي على مساحة 5,9 مليون قدم مربع وقدّر عدد زائريه عام 2004 بنحو 80 مليون زائر!!

يضم مول دبي أكثر من 1200 منفذ بيع بالإضافة إلى مدينة الألعاب المائية الأكبر حجماً على مستوى العالم أيضاً مع العديد من أماكن الترفيه الأخرى.

مولات دبي التجارية

مول دبي أوت ليت

من أشهر مولات دبي التجارية مول “دبي أوت ليت” الذي تم افتتاحه عام 2007 م ليكون جزءً من منافذ مدينة دبي التسويقية.

يتميز  مول دبي أون ليت” بأنه يقدم أسعار تنافسية في جميع ال240 محل تجاري التي يضمها المول. تصل نسب التخفيضات والحسومات في أوت ليت دبي ما بين 30-90% على المنتجات.

مولات دبي التجارية

مول برجمان

يقدم مول بر جمان مزيجاً بين العلامات التجارية الباذخة وبين المصنوعات التي تناسب بقية الميزانيات.

لا يغفل مول برجمان أحد أفضل مولات دبي التجارية عن جانب الترفيه والمتعة مثل بقية أسواق المدينة فتوجد أكثر من 17 قاعة سينما بالسوق مع العديد من المقاهي العالمية.

استطاعت مولات دبي التجارية أن تقدم للعالم مفهوم جديد عن التسوق وذلك بأن جعلت الترفيه والاستجمام جزءً أصيلاً من عملية البيع والشراء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل وجهات التسوق حول العالم هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات تحتفي الخطوط الجوية البريطانية بموسم التسوق على طريقتها الخاصة هذا الشتاء، …