بالصور.. أفضل الفنادق في نوراليا بسريلانكا

سفاري نت – متابعات

تشتهر نوراليا بالمساحات الخضراء، والجو الساحر. قام الإنجليزي بتأسيس المدينة أثناء فترة الاستعمار، لذا تشتهر بملاعب الغولف، وركوب الخيل. تعتبر وجهة رائعة للاسترخاء، لذا تزخر بالكثير من الفنادق، والمنتجعات السياحية وفقا لموقع مرتحل.

إليك جولة حول أفضل الفنادق في نوراليا..تمتع بالطبيعة الساحرة، والجو الرائع

  فيلا سكاي بريز نوراليا

تبعد فيلا سكاي بريز نوراليا عشرة دقائق عن وسط المدينة، وتتميز غرفها بكونها مريحة، وتناسب متطلبات الجميع. تتوافر بها خدمة الغرف على مدار الساعة، كما تتوافر بها خدمة صف السيارات، وخدمة استئجار الدراجات مجانا.

تتضمن مطبخ مشترك مجهز بالكامل، كما تضم مطعم خاص بالمأكولات الانتقائية، ويوفر أيضا أطباق خاصة بنظامك الغذائي. تتمتع بحديقة، وإطلالة ساحرة على الجبل.

كما تشتهر أيضا برياضة الغولف حيث؛ تضم ملعب تصل مساحته لثلاثة كيلومترات، هذا بجانب رياضة ركوب الخيل. تبعد الفيلا ست دقائق عن حديقة هاكغالا النباتية.
ذا هيل بروبرتي
يعتبر.  فندق ذا هيل بروبرتي أحد أفضل الفنادق في نوراليا حيث؛ يتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وتتميز غرفه بالتصميم السريلانكي التقليدي مع أرضيات من الخشب.

يوفر خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة استئجار السيارات والدراجات، أيضا يوفر خدمة تحويل العملات. يتضمن حديقة، وملعب، وصالون حلاقة وتجميل، ومحلات هدايا، ومحلات تجارية، وميني ماركت.

يوفر الكثير من الأنشطة مثل؛ تنس الطاولة، ورمي السهام، وركوب الدراجات، والتنس، والغولف. يبعد ثلاثين دقيقة عن محطة سكك حديد نانو أويا، ويوفر مطعم يقدم أطباق سريلانكية تقليدية، هذا بجانب قاعة العشاء التي تقدم أطباق شرقية، وغربية.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فيلا سكاي بريز نوراليا

فندق جرين ستارز

يتميز فندق جرين ستارز بجوه الهادئ، مع إطلالة ساحرة من الحديقة، والجبل مما يضعه ضمن أفضل الفنادق في نوراليا. تتميز غرفه بالراحة، والبساطة، وتتوافر بها الخدمة طوال الوقت.

يتيح الفندق خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار، وخدمة استئجار للسيارات والدراجات. هذا بجانب خدمة تغيير العملات، ومكتب لحجز الجولات السياحية.

يقع الفندق على بعد مسافة كيلومتر ونصف عن نادي نوراليا للغولف، كما يبعد ثلاثة كيلومترات عن بحيرة غريغوري، وأربعة وثمانين كيلومتر عن مطار ماتالا راجاباكسا. يتضمن مطعم للمأكولات الانتقائية، مع خدمة تقديم الفطور في الغرفة.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق جرين ستارز

  سي ليك ريزورت

يتمتع فندق سي ليك ريزورت؛ بغرف ذات إطلالة ساحرة على جبل بيدوروثالاجالا، وتتوافر بها جميع المستلزمات الأساسية، هذا بجانب خدمة الغرف المتوافرة طوال الوقت.

يوفر خدمة صف السيارات مجانا، ويضم ملعب غولف تصل مساحته لثلاثة كيلومترات، بجانب ممشى، ومساحة لركوب الدراجات، وأخرى للعب رمي السهام. يمكن الاستمتاع بمختلف أنواع الأطباق بمطعم الفندق.

يبعد أربعمائة متر عن بحيرة جورجي، وخمسة كيلومترات عن حديقة هاكغالا النباتية، وكيلومتر ونصف عن متنزه غالواي لاند الوطني.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

سي ليك ريزورت

منزل كوينزوود الريفي

يقع منزل كوينزوود الريفي ضمن أفضل الفنادق في نوراليا بسبب؛ موقعه المتميز وسط الطبيعة، وتصميم الغرف الساحر الذي يعكس الطابع الريفي البسيط، مع عوارض خشبية مكشوفة تملأ جميع أرجاء الغرفة.

يضم غرف عازلة للصوت، ويوفر خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة استئجار للسيارات. تتوافر خدمة الغرف على مدار الساعة، ويتيح خدمة تحويل العملات، ومكتب لحجز الجولات السياحية.

يحتوي على ملعب غولف تصل مساحته لثلاثة كيلومترات، بجانب مساحة للمشي، وأخري لركوب الدراجات، وأخرى لركوب الخيل. يقدم مطعم الفندق أطباق عالمية، ومحلية لذيذة.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

منزل كوينزوود الريفي

  هيفن سيفن نوراليا

يتمتع فندق هيفن سيفن نوراليا بجو رائع، وسط الأراضي الخضراء الخصبة، وإطلالة بانورامية للجبل. تشمل الغرف على مطعم صغير مجهز بفرن، وغسالة أطباق، بجانب تراس يطل على هذا المنظر الساحر.

يوفر خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة النقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار، وخدمة استئجار السيارات والدراجات. يوفر أيضا خدمة حجز التذاكر، ومكتب لحجز الجولات السياحية.

يحوي ملعب غولف تصل مساحته لثلاثة كيلومترات، مع مساحة للمشي، ومنطقة للعب البلياردو، ومساحة لركوب الدراجات. ويوفر مطعم الفندق أطباق سريلانكية تقليدية.

يقع على بعد ستمائة متر من بحيرة جورجي، وكيلومتر ونصف عن نادي كولومبو، ونادي نوراليا للغولف. وأربعة وثمانين كيلومتر عن مطار ماتالا راجاباكاسا الدولي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

هيفن سيفن نوراليا

يونيك كوتدجز

يقع فندق يونيك كوتدجز في قلب نوراليا، ويتمتع بإطلالة ساحرة على جبل بيدوروثالاجا. تتميز الغرف بتصميم عصري ساحر، وتتوافر الخدمة على مدار الساعة. تتوافر خدمة صف السيارات مجانا، مع خدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار، وخدمة استئجار للسيارات والدراجات.

يوفر أيضا خدمة حجز التذاكر، ومكتب لحجز الجولات السياحية. يضم ملعب غولف تصل مساحته لثلاثة كيلومترات، ومساحة لركوب الخيل، وأخرى للدراجات.

يقع بالقرب من بحيرة جورجي، ومتنزه فيكتوريا، وملعب نوراليا للغولف، وجسر ديمودارا ناين، وإيلا روك. كما يبعد مائة تسعة وخمسين متر عن مطار بانداريانكا الدولي.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

يونيك كوتدجز

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …