Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم الفنادق السياحية في باندونق باندونيسيا ونصائح للسكن فيها

سفاري نت – متابعات

من أجمل مدن اندونيسيا وأكثرها سحرًا وروعه هى مدينة باندونق السياحية ذات المناظر الجميلة والأماكن الرائعة، حيث تتوافر العديد من الفنادق التي يمكنك السكن فيها وقضاء وقتًا رائعًا في زيارة الأماكن السياحية التي تجاور هذه الفنادق، واليوم ستكون رحلتنا عن أهم الفنادق السياحية الرائعة التي ينصح بزيارتها دائمًا لما تقدمه من خدمات متنوعة لجميع الزوار سواء كانوا من الأجانب أو من أهل البلد الأصليين، أنها خدمات ممتازة ستجعلك تصمم على العودة إليها مرة أخرى للاستمتاع بخدماتها الرائعة، فهيا بنا نبدأ رحلتنا معًا ونتجول في هذه الفنادق السياحية لنتعرف على معالم باندونق ونصائح السكن فيها وفقا لموقع مرتحل .

فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ

يقع فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ في مجمع منتزه ترانس ستوديو الترفيهي ويضم غرفاً عصرية مزودة بقاعدة للآيبود، كما يوفر الفندق مسبحاً في الهواء الطلق ومركز سبا ومركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء المبنى.

يقع فندق ذه ترانس لوكسري باندونغ على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار حسين ساسترانيغارا الدولي، ويبعد بركان تانجكبن بيراهو مسافة ساعة واحدة بالسيارة.

تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما تتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، وتتوفر أيضاً منطقة جلوس كبيرة مزودة بأريكة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الحصول على جلسة مساج مريحة باعثة على الاسترخاء، ويوفر الفندق مكتب كونسيرج لمساعدة الضيوف بتلبية احتياجاتهم، كما تتوفر خدمات غسيل وكيّ الملابس، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

يتم تقديم مجموعة مختارة من الأطباق الآسيوية والغربية في مطعم الفندق، كما يضم الفندق مطعماً يقدم الأطباق العالمية.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في باندونغ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في باندونغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

غراند مركيور باندونغ سيتيابودي

يقع غراند مركيور باندونغ سيتيابودي على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من منفذ مصنع روماه مود الشهير، ويوفر مكان إقامة عصري وأنيق مع مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق مكان الإقامة ومواقف مجانية للسيارات في الموقع للضيوف الذين يقودون.

يقع مكان الإقامة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ممشى كيامبالاس ومراكز باريس فان جافا للتسوق ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن غيدونغ سات الشهير. ويبعد مطار حسين ساسترانيغارا الدولي حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

جميع الغرف في غراند مركيور باندونغ سيتيابودي مكيفة الهواء. وتحتوي جميعها على منطقة جلوس وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة مع ميني بار وغلاية كهربائية. ويتوفر أيضًا حماماً داخلياً مزوداً بمرافق دش ومجفف شعر ولوازم إستحمام مجانية.

يتوفر للضيوف المقيمين في هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة كونسيرج حيث يمكن للموظفين الودودين المساعدة في خدمة تأجير السيارات وتأجير الدراجات وخدمة نقل المطار وطلبات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وترتيب خدمة مجالسة الأطفال وخدمة تحويل العملات. وتشتمل المرافق الأخرى المتوفرة على تراس تشمس ونادي للأطفال مع منطقة ألعاب الفيديو وخدمة تخزين الأمتعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية المتوفر في الموقع أو الاسترخاء في تراس التشمس بجانب المسبح.

فندق سوكاجادي Sukajadi Hotel

Image result for ‫فندق سوكاجادي‬‎

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق السياحية الراقية التي تقدم لزوارها أفضل الخدمات وأكثرها روعة وتنوعًا، ومن أكثر ما يميز هذا الفندق ويجعله مكانًا مناسبًا للسكن هو كونه يتواجد في منتصف مدينة باندونق، حيث تتواجد أماكن التسوق الشهيرة التي يمكنك الذهاب إليها من وقت لآخر بكل سهولة، كما يحيط بالفندق العديد من المطاعم الشهيرة إلى جانب وجود سوبر ماركت كارفور لشراء الاحتياجات اللازمة، وكذلك يقترب الفندق من باريس فان جافا مول الذي سبق وأشرنا إليه في مقال سابق، وهو مركز تسوق شهير يقبل لزيارته آلاف السياح من مختلف أنحاء العالم نظرًا لما يقدمه من منتجات بأسعار رخيصة، بالتأكيد ستكون إقامتك في فندق سوكاجادي في غاية الروعة والأهمية نظرًا لما سيعود عليك من الفوائد وأنت تجاور مجموعة متميزة من مراكز التسوق السياحية، ويحيط بالفندق العديد من مراكز التسوق مثل مركز اسبيرت وجيس وبيبي والعديد من المراكز الأخرى والمنافذ الخاصة بالمصانع الكبرى والماركات العالمية.

ويعتبر الفندق من الفنادق ذات 3 نجوم ولكنها تقدم خدمة 4 نجوم، ويتوسط العديد من الأماكن السياحية والمراكز والمصانع التي تبيع أفضل المنتجات وأكثرها تميزًا، إذا أردت السكن هناك فسوف تستمتع بتجربة سكن مميزة للغاية في وسط مدينة باندونق السياحية حيث أنك ستكون محاطًا بجميع الأماكن الهامة، وعند زيارتك لهذا الفندق و اتخاذك القرار بالسكن فيه ننصحك بحجز غرفة من الغرف الكبيرة وتجنب حجز غرفة عادية نظرًا لأنها تكون صغيرة الحجم ولا تطل على مكان جميل مثل الغرفة الكبيرة، و ننصحك بحجز غرفة سبيريور لأنها غرفة كبيرة ومميزة ويمكنك مشاهدة المسبح من خلالها.

للحجز في هذا الفندق من موقع بوكينج ومشاهدة آراء النزلاء ومستواه : اضغط هنا

فندق بانغيغار Panghegar Hotel

Image result for ‫بانغيغار‬‎

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة التي سوف تتيح لك التمتع بالعديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجاني والمطاعم والصراف الآلي  والمزيد من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق حرصًا على راحة ومتعة زبائنه، ولأن الفندق يتمتع بوجوده في منطقة مركزية فهو يسهل عليك زيارة المتاحف التاريخية السياحية المجاورة له، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن حي الأعمال بمسافة 5 دقائق فقط وهو قريب أيضًا من المطار الدولي، ويتواجد الفندق على شارع يسمى شارع مرديكا وهو شارع مميز وشهير يزوره آلاف السياح يوميًا نظرًا لكونه يحتوي على الكثير من مراكز التسوق والمحلات التجارية، إلى جانب وجود مصرف للعملات وجميع البنوك التي تتواجد في شارع آسيا القريب من الفندق، ويقدم الفندق جميع الخدمات لنزلائه من أطعمة وشاشات عرض وحمامات وملاعب كما يحتوي على كثر من 200 غرفة مختلفة يمكنك اختيار الغرفة التي تناسبك، و عند اتخاذك لهذا الفندق مكانًا للسكن ننصحك بالتجول حوله والاستفادة بما يحيط به من مراكز التسوق بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة، فسوف تحصل على متعة أثناء تسوقك وترى منتجات جديدة و رائعة.

للحجز في هذا الفندق من موقع بوكينج ومشاهدة آراء النزلاء ومستواه : اضغط هنا

شقق جراند سيبودي Grand Setiabudi Hotel

Image result for ‫شقق جراند سيبودي‬‎

تعتبر هذه الشقق من الشقق التي تقدم خدمة الخمس نجوم، حيث يمكنك الأعتماد عليها في السكن لما تقدمه من خدمات مثالية، أنها رائعة جدًا وتقترب من شارع الجينز الشهير الذي سبق وتحدثنا عنه في مقال سابق، وفي هذه الشقق سوف يتاح لك كل ما تحتاجه من خدمات المطاعم والإنترنت المجاني ووجبات الإفطار إلى جانب كونها تتمتع بخدمات الأمن المتكامل وخدمات الغرف التي تشمل التنظيف اليومي والمستمر وغسيل الملابس وغيرها من الخدمات الأخرى، وتتصف هذه الشقق بكونها تتمتع بديكورات رائعة تتميز بها كل شقة عن الأخرى، فقد تم تصميم الشقق بديكورات فاخرة حقًا تناسب أذواق السياح من مختلف أنحاء العالم، وتتكون هذه الشقق من غرف وصالات وحمامات إلى جانب وجود مسبح متكامل والعديد من الخدمات الترفيهية التي يقدمها فريق العمل على إدارة هذه الشقق أو الفنادق الصغيرة المتجاورة، ستكون تجربة مميزة على الإطلاق حينما تقرر السكن في هذه الشقق الفاخرة التي ننصح بقضاء العطلات المختلفة فيها من الأهل والأصدقاء.

للحجز في هذا الفندق من موقع بوكينج ومشاهدة آراء النزلاء ومستواه : اضغط هنا

فندق هيلتون باندونج  Hilton Bandung

تم تصنيف فندق هيلتون باندونج على أنه من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة باندونق بشكل عام، حيث يوفر الفندق خدمة متميزة للغاية وأماكن فاخرة ومريحة للغاية للإقامة، وسوف تجده على بعد 600 متر تقريبًا من محطة القطارات العمومية، ويحتوي الفندق على مطاعم تقدم جميع الوجبات من جميع بلدان العالم وتحتوي أيضًا على مطاعم تقدم الوجبات الأوروبية الشهيرة مثل البيتزا والمأكولات الآسيوية المتميزة، كما ينصح بالسكن في هذا الفندق لكونه يطل على أفضل خيارات التسوق وهما منطقة باسار بارو ومنطقة براغا سيتي ووك، ويحتوي الفندق على غرف فاخرة ومراكز مخصصة لرجال الأعمال وأماكن تطل مباشرة على جبل تانكوبان الشهير و يتواجد مسبح كبير على السطح في غاية الروعة إلى جانب توافر واي فاي في جميع أنحاء الفندق من الأماكن العامة.

للحجز في هذا الفندق من موقع بوكينج ومشاهدة آراء النزلاء ومستواه : اضغط هنا

فندق سنسا باندونق Sensa Hotel Bandung

Image result for ‫فنادق باندونق‬‎

يتواجد فندق سنسا الشهير في مدينة باندونق ويتلاصق مباشرة بمركز التسوق الشهير تيها بلاس ووك يمكنك السكن فيه والاستمتاع بتجربة شراء مميزة في أي وقت، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي كبير ورائع ومجموعة من الغرف ذات الديكورات الرائعة التي توفر أفضل الخدمات كما يطل الفندق على مناظر طبيعية جبلية رائعة،ويحتوي على مواقف مخصصة للسيارات وخدمة الواي فاي المجاني التي تنتشر في جميع أنحاء الفندق، ويبعد الفندق عشرة دقائق من محطة القطار العمومية، ليس ذلك فقط بل يحتوي الفندق أيضًا على بار وحمامات خاصة وجلسات مساج وعلاج طبيعي، وتقدم المطاعم الموجودة في الفندق ألذ الوجبات الخفيفة العالمية والمشروبات المنعشة المتميزة.

للحجز في هذا الفندق من موقع بوكينج ومشاهدة آراء النزلاء ومستواه : اضغط هنا

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أفضل وأهم فنادق مدينة باندونق التي تحتوي على أفضل الخدمات المميزة، على وعد برحلة جديدة في مدن اندونيسيا وشوارع باندونق الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …