Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أفضل 5 وجهات للتسوق في خليج مارينا بسنغافورة

سفاري نت – متابعات

تركز قائمتنا لأفضل أماكن التسوق في خليج مارينا بسنغافورة بشكل كبير على مراكز التسوق، والتي تعتبر أحد الأشياء المتخصصة للغاية في سنغافورة. يتسم كل شيء في هذه المنطقة بالحداثة والتألق والنظافة بشكل كبير، وخيارات التسوق لا تختلف عن ذلك، فتنتشر مراكز التسوق الكبرى في الشوارع الرئيسية وتضم العلامات التجارية العالمية. وكل ذلك يعني مساحات واسعة للتسوق ومحلات رائعة وسهلة الوصول عبر محطات المترو، وفيما يلي قائمة بأفضل 5 وجهات للتسوق في خليج مارينابسنغافورة.

1- المحلات في منتجع مارينا باي ساندز
كجزء من مجمع مارينا باي ساندز الشهير في سنغافورة، إن هذا المركز التجاري الضخم هو موطن لمئات المحلات التجارية والمطاعم ذات المستوى العالمي وبعض المقاهي والحانات الراقية. حتى لو لم تكن من محبي اقتناص الفرص داخل مراكز التسوق الضخمة الموجودة في سنغافورة، فإن التسوق في مجمع مارينا باي ساندز يستحق نظرة فريدة من نوعها لهيكله المعماري الرائع الذي يضم نوافذ زجاجية عملاقة وفتحة سقف مفتوحة واسعة وميزة مائية مركزية، وكل هذه المشاهد تسر العين. وبعد التسوق، يمكن للزوار الوصول إلى سطح المراقبة أو المطاعم الموجودة على السطح والتي تعتبر ميزة في حد ذاتها.

ساعات العمل: 11:00 – 20:00

العنوان: 2 شارع بايفرونت، مارينا باي ساندز

الهاتف: 8868 6688 65+

 

 

2- مارينا سكوير
يقع هذا المول المتعدد الأغراض في موقع مناسب بجوار خليج مارينا في سنغافورة، ويعد مكانا رائعا للتسوق وتناول الطعام والترفيه. إن مجموعة المحلات الكبيرة الموجودة في هذا المول  ليست واسعة أو حصرية كما هو الحال مع جيرانها في مجمع مارينا باي ساندز، إلا أنك ستجد أرخص الأسعار حتمًا في هذا المول القديم قليلًا. وما يتميز به حقا مول مارينا سكوير هو خيارات الطعام، وخاصة صالة الطعام الموجودة في الأعلى. وبعد الانتهاء من التسوق،  توجه إلى الطابق الرابع للاستيلاء على بعض المواد الغذائية الرخيصة واللذيذة من جميع أنحاء العالم مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج عبر النوافذ الضخمة. وفي مكان آخر، يفتخر مارينا سكوير أيضا بسينما وممر بولينغ من 10 حارات.

ساعات العمل: يوميًا 10:00 – 22:00

العنوان: 6 شارع رافلز

الهاتف: 8787 6339 65+

3- مول إسبلاناد
على الرغم من أن المبنى المستقبلي معروف جيدًا بالمسارح والعروض الحية، إلا أن هذا المجمع يشمل مجموعة كاملة من خيارات التسوق الكبيرة والتي تتخصص أكثر في الفنون والحرف والأدوات المنزلية. فيقدم التسوق في مول إسبلاند وتيرة مختلفة عن مراكز التسوق المحمومة في سنغافورة، وقبل مغادرة المول تأكد من أنك شاهدت المجموعة الكبيرة الطبيعية من الزيوت والعطور، بالإضافة إلى القيثارات والأدوات الموسيقية والأدوات المنزلية الفرنسية الضخمة. يمكنك الوصول إلى المحلات التجارية والمسارح والمطاعم عن طريق الذهاب إلى محطة مترو إسبلاناد ، على بعد دقيقة أو دقيقتين من خليج مارينا.

ساعات العمل: يوميًا 08:00 – 02:00 (تختلف مواعيد المحلات)

العنوان: 1 سوق إسبلاند، 038981 سنغافورة

الهاتف: 8377 6828 65+

4- مول سونتيك سيتي
باعتباره واحد من أكبر مراكز التسوق في سنغافورة، إن مول سونتيك سيتي هو موطن لحوالي 300 من المحلات التجارية، والسينما، وصالة ألعاب رياضية، وممرات الألعاب ونافورة مركزية ضخمة – الأكبر من نوعها في العالم. أما بالنسبة لفرص التسوق، سوف يجد الزوار مجموعة كبيرة ومتنوعة من محلات الأزياء والالكترونيات الأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل موزعة على أربعة طوابق واسعة. وفي المساء، تُضاء النافورة بعرض مذهل.

ساعات العمل: 10:00 – 22:00

العنوان: 5 طريق تيماسيك

الهاتف: 2668 6825 65+

5- مول ممشى ميلينا
ممشى ميلينيا هو مركز تجاري متوسط الحجم يقع بين مولي سونتيك سيتي ومارينا سكوير بالقرب من خليج مارينا. وعلى الرغم من أن المول يضم مجموعة واسعة من المحلات والمطاعم، إلا ان اكثر ما يميز ممشى ميلينيا هو الموقع نفسه، حيث يمكن الوصول إليه مباشرة من محطة مترو بروميناد. ويضم المول مجموعة من العلامات التجارية والمحلات المعروفة، كما يحتوي على خيارات الطعام من جميع أنحاء العالم.

ساعات العمل: يوميًا 10:00 – 22:00

العنوان: 9 شارع رافلز

الهاتف: 1122 6883 65+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المولات في الدار البيضاء بالمغرب

سفاري نت – متابعات إليكم مجموعة من المولات في الدار البيضاء و هذه المجموعة هي الأشهر والأفضل …