المطعم الإيطالي الشهير Ravioli &Co يفتح ابوابه في برج ضمان بدبي

سفاري نت – متابعات

افتتح المطعم الإيطالي الشهير Ravioli & Co ابوابه في برج ضمان بمركز دبي المالي العالمي، ويقدم مجموعة من الأطباق الإيطالية الشهية التي تجمع بين النكهة الأصلية والمكونات الطازجة، بجانب الآجواء  المميزة التي تجعل من المطعم الرائد الوجهة المثالية للعائلة والأصدقاء.

 كما يتميز المطعم الرائد بالتصميم الداخلي الرائع الذي يعكس الطابع الإيطالي التقليدي الأصيل، من خلال الأرضيات الخشبية القديمة، السقف المفتوح، الأضواء والاكسسورات الجذابة، فضلاً عن قائمة الطعام ذات المذاق الإيطالي الشهي، والتي تشمل الأنواع المختلفة من الخبز الطازج مثل فوكاتشيا وغريسيني والمكرونة المصنوعة يدوياً في المطعم،  ما يضمن الاستمتاع بالطعام الإيطالي الأصيل في مكان مثالي وسط دبي.

ويقدم إيروس برامبيلا الإيطالي الأصل الشيف الرئيسي للمطعم قائمة حصرية من اشهى اطباق المكرونة المصنوعة يدوياً كل يوم في المطعم من قبل المتخصصة سفوجلينا ما يعَد إضافة مميزة للمذاق الفريد، ويعتبر رضاء العملاء هو الهدف الرئيسي للمطعم ولذا يقدم تشكيلة متنوعة من نكهات المكرونة تناسب كافة الأذواق، وتشجع العائلة والأصدقاء على المشاركة حول طاولة واحدة ما يغزز الأجواء العائلية.

وتجمع الأطباق الحصرية للمطعم بين المكونات العالية الجودة التي تأتي خصيصاً للمطعم مباشرة من إيطاليا وأيضاً المنتجات المحلية الطازجة مثل الكوسة والباذنجان والسبانخ، وتشمل قائمة الأطباق الرئيسية للمطعم: رافيولي نيرو دي سيبيا (رافيولي محشو بأسماك القد والبطاطا والليمون)، تاجلياتيل الراغدي فاسونا، غنوشي ألي ميلانزان (الباذنجان مع جبن أسياجو، صلصة الطماطم والكرز)، و فيليتو كون بورسيني (فيليه لحم البقر مع صلصة بورسيني).

بجانب الحلويات الإيطالية التقليدية، والتي تشمل تيراميسو كون نوتيلا (التيراميسو التقليدي مع إضافات حصرية)، تورتا بايسانا (الكعكة التقليدية مع الشوكولاته والزبيب والصنوبر)، بونيه (كعكة الشوكولاته مع البسكويت أماريتو) وميلفوجلي (الفطيرة الرقيقة مع الكسترد والفراولة الطازجة).

ان مطعم Ravioli and Co يعتبر الوجهة المثالية للاستمتاع بالطعام خارج المنزل وسط اجواء مريحة تنال رضاء العائلة والأصدقاء، وقائمة اطباق متنوعة وحصرية تناسب كافة الآذواق وطريقة مميزة في إعداد الطعام بالنكهات الإيطالية الأصيلة.

المطعم مفنوح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل، ويمكن استقبال 40 شخص داخل المطعم وبالشرفة الخارجية الإضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …