Millennium Hotels - Offer

بالصور.. فندق “Rockhouse” يتصدر قائمة أجمل المنتجعات في العالم

سفاري نت – متابعات

يقع فندق “Rockhouse” البوتيك الأنيق على ضفاف بحيرة بريستين كوف الخلابة في مدينة نغريل ويمتلك إطلالة مدهشة على المياه الهادئة للبحر الكاريبي، وقد حصد العديد من الجوائز العالمية وفاز بجائزة أفضل فندق في منطقة البحر الكاريبي لثلاث مرات على التوالي. يمتد الفندق على مساحة ثمانية هكتارات من الحدائق الإستوائية الخصبة ويمتلك مطاعم تنافس المطاعم العالمية ومنتجع صحي فخم ويوفر أجواء مستوحاة من روح الثقافة المحلية العريقة وفقا لموقع الرجل .

يتميز المنتجع ببنائه الحجري الملون الذي يعكس الطابع الريفي لجمايكا ويتلألأ بشكل لافت أمام المياه الإستوائية الزرقاء، ويوفر مجموعة من الفيلات الزرقاء الحجرية الخاصة والمرصعة بالخشب الصلب والقش والمبنية على التلال الصخرية والتي تتغنى بشرفات واسعة ذات إطلالات خلابة، وبعضها يحتوي على سلالم تؤدي إلى شاطئ البحر بشكل مباشر وتم تصميمها بطريقة خاصة حيث يتمكن النزلاء من الإستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في لوحة طبيعية مدهشة.

يحتوي المنتجع على غرف فخمة واستوديوهات مطلية بالألوان الزاهية مخبأة في المساحات الخضراء وفيها أسرة من الخيزران ومراوح خشبية عتيقة والأغطية تعكس الذوق الريفي للجزيرة الكاريبية بالإضافة إلى وجود حمامات مغلقة في الهواء الطلق. ويوجد ثلاث مطاعم مميزة هي مطعم روكهاوس وبار بول أند غريل لوجبات الغداء ومطعم بوشكارت وجميعها تقدم مجموعة من المأكولات الجامايكية والعالمية ويشرف عليها الطاهي كيفين برودريك.

حاول مصممو المنتجع محاكاة الإندماج السلس بين الإنسان والطبيعة في أجواء من موسيقى الريغي الحية، وتتربع البركة الحجرية في حديقة تتميز بتفاصيل جمالية مذهلة على قمة الجرف الصخري بإطلالة رائعة على البحر الكاريبي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع مرافق فاخرة مثل السبا وغرف التدليك واليوغا ذات المعايير العالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …